آخر الاخبار

انتفاضة إيران.. شقيقة خامنئي تتبرأ من أفعاله وتدعو الحرس الثوري لـ إلقاء أسلحتهم بأسرع وقت والانضمام إلى الشعب قبل فوات الأوان تحركات واجتماعات طارئة لقيادات الحوثي بشأن عقوبات البنك المركزي - هذا ما اجمعت عليه وطالبت به بشكل عاجل بحضور 30 قائد دولة ومنظمة دولية.. تفاصيل انعقاد 3 قمم صينية في الرياض تحدث عن إختراق صفوف جماعته.. عبد الملك الحوثي يعترف بتورّط طهران وحزب الله في دعم مليشياته إصلاح الحديدة يدين بشدة الجريمة الوحشية التي ارتكبتها المليشيات بحق المدنيين في مديريتي حيس وباجل توكل كرمان تعلن تكريم عازف الإيقاع ملاطف الحميدي بمبلغ مالي تقديرا لإبداعه العليمي يلتقي سفراء الاتحاد الأوروبي ويبحث معهم تداعيات اعتداءات المليشيات على المنشآت الاقتصادية أسموه صنعاء الجديدة مخطط حوثي يستهدف نهب أراضي واسعة باتجاه باتجاه سنحان.. والمليشيات تقوم باختطاف 25 شخصاً من مشايخ ووجهاء بني مطر بعد رفضهم مصادرة أراضيهم السفير الفرنسي: الحوثيون يدمرون المجتمع من الداخل واستراتيجيتهم إسقاط الحكومة بكل الوسائل لذا يرفضون التفاوض معها ويلجأون إلى العنف لتدميرها وخنقها اقتصاديا صحف أسبانيا تسخر من منتخب بلادها: ماذا استفدنا من ''الألف تمريرة''؟

مليشيات الحوثي تقرر استدعاء مسؤولين في نظام "صالح" وإحالتهم للنيابة للتحقيق.. بينهم «الشاطر والقوسي وعليوة»

الجمعة 25 نوفمبر-تشرين الثاني 2022 الساعة 01 صباحاً / مأرب برس- متابعات
عدد القراءات 5530

 

قررت محكمة تابعة لمليشيات الحوثي الارهابية استدعاء مديري دائرة التوجيه المعنوي السابقين العميد علي حسن الشاطر، والعميد يحيى عبدالله بن عبدالله السقلدي، ومسؤولين آخرين في النظام السابق للتحقيق معهم.

وذكرت وسائل إعلامية تابعة للجماعة أن المحكمة العسكرية المركزية بالعاصمة صنعاء التابعة لهم طالبت بإحالة علي الشاطر ويحيى عبدالله السقلدي إلى النيابة للتحقيق معهم في تهمة وجهتها الجماعة للنظام السابق بشأن تدمير منظومة بطاريات الصواريخ الخاصة بالدفاع الجوي. 

كما طلبت المحكمة، بحسب تلك المصادر، احالة كلا من، وزير الداخلية الأسبق محمد عبدالله القوسي، ووزير الدفاع الأسبق عبد الله علي عليوة، ومدير عام المؤسسة اليمنية للإذاعة والتلفزيون الأسبق، أحمد طاهر الشيعاني، إلى النيابة لسماع أقوالهم، بشأن القضية ذاتها.

وكانت المحكمة العسكرية أصدرت مطلع الأسبوع الجاري حكما قضى بالإعدام تعزيرا على عمار محمد عبدالله صالح، والحبس عشر سنوات على 12 امريكي بتهمة "تدمير مقدرات الدولة من الصواريخ وبطاريات الدفاع الجوي".
وقضت المحكمة الحوثية بمصادرة أموال الرئيس السابق علي عبدالله صالح وكذلك جميع ورثته.

 
اكثر خبر قراءة أخبار اليمن