آخر الاخبار

طالب برفع الحصار فوراً عن عبدية «مأرب».. بيان هام من مجلس الأمن الدولي بشأن إيقاف الحرب في اليمن و إنهيار العملة.. تفاصيل منتخبنا يواجه مصر في ختام بطولة كرة القدم الخماسية لاتحاد الشباب العربي بـ«القوة 59».. خطوة أمريكية جديدة للتعامل عسكريًا مع إيران "واتس آب" تعلن عن إضافة زر جديد مرتبط بمكالمات الفيديو والصوتية الجماعية.. تعرف عليه النفط وفرنسا ومآرب أخرى.. لهذه الأسباب يزور أردوغان 3 دول إفريقية بوفد كبير ورفيع اسعار النفط ترتفع لمستوى لم يتوقعه أحد..هل يتخطّى 100 دولار للبرميل ؟ الفريق «الأحمـر» يطلع على تطورات العملية العسكرية في شبوة أمريكا تعلن عن مكافأة 5 مليون دولار لمن يدلي بمعلومات عن قيادي رفيع تابع لـ”حزب الله“ في اليمن من الخطوط الأمامية لجبهات جنوب مارب.. العميد ”ذياب القبلي“ يعلن عن انتصارات ميدانية ويؤكد استمرار المعارك حتى استكمال التحرير أول حراك ديبلوماسي لسفير يمني يعرض الجرائم الحوثية بحق محافظة مأرب يقوده د/ سالم العرادة

ثلاثة أندية إسبانية في مواجهة قرار رابطة الدوري الإسباني... بيان مشترك

السبت 18 سبتمبر-أيلول 2021 الساعة 06 مساءً / مارب برس - وكالات
عدد القراءات 3005

أصدرت أندية ريال مدريد، وبرشلونة، وأتلتيك بيلباو بيانا مشتركا، يوم الجمعة، أعلنت فيه رفضها لاتفاقية رابطة الدوري الإسباني "لا ليغا" مع صندوق CVC الاستثماري. وجاء في بيان الأندية الثلاثة: "

يرغب أتلتيك بيلباو وبرشلونة وريال مدريد في الإعلان عن اعتراضهم على القرار، الذي اعتمدته رابطة الليغا في 12 أغسطس 2021، فيما يتعلق بالصفقة (الاتفاقية) بين الليغا وصندوق CVC".

وأوضح البيان: " أن الاتفاقية تنتهك أحكام اللوائح المعمول بها، وعلى وجه الخصوص المرسوم الملكي بقانون 5/2015، وتم اعتمادها في إطار إجراء غير منظم بشكل صارخ، ولا يحترم الحد الأدنى من الضمانات المطلوبة لهذه الأغراض، لا سيما في صفقة بهذه الأهمية".

وعبرت الأندية الثلاثة عن رفضها بقوة للصفقة في وقت سابق، وهو ما ساهم في رحيل ليونيل ميسي عن برشلونة، خلال الميركاتو الصيفي المنقضي، بحسب تصريحات خوان لابورتا، رئيس النادي الكتالوني، الذي قال إن بقاء الأرجنتيني كان يستلزم الموافقة على الصفقة (الاتفاقية).