آخر الاخبار

طالب برفع الحصار فوراً عن عبدية «مأرب».. بيان هام من مجلس الأمن الدولي بشأن إيقاف الحرب في اليمن و إنهيار العملة.. تفاصيل منتخبنا يواجه مصر في ختام بطولة كرة القدم الخماسية لاتحاد الشباب العربي بـ«القوة 59».. خطوة أمريكية جديدة للتعامل عسكريًا مع إيران "واتس آب" تعلن عن إضافة زر جديد مرتبط بمكالمات الفيديو والصوتية الجماعية.. تعرف عليه النفط وفرنسا ومآرب أخرى.. لهذه الأسباب يزور أردوغان 3 دول إفريقية بوفد كبير ورفيع اسعار النفط ترتفع لمستوى لم يتوقعه أحد..هل يتخطّى 100 دولار للبرميل ؟ الفريق «الأحمـر» يطلع على تطورات العملية العسكرية في شبوة أمريكا تعلن عن مكافأة 5 مليون دولار لمن يدلي بمعلومات عن قيادي رفيع تابع لـ”حزب الله“ في اليمن من الخطوط الأمامية لجبهات جنوب مارب.. العميد ”ذياب القبلي“ يعلن عن انتصارات ميدانية ويؤكد استمرار المعارك حتى استكمال التحرير أول حراك ديبلوماسي لسفير يمني يعرض الجرائم الحوثية بحق محافظة مأرب يقوده د/ سالم العرادة

النفط يرتفع أكثر من 2%.. وبرنت يسجل 72.74 دولار للبرميل

السبت 11 سبتمبر-أيلول 2021 الساعة 12 صباحاً / مأرب برس - وكالات
عدد القراءات 4052

 

ارتفعت أسعار النفط بأكثر من 2 بالمائة، عقب هبوطها في بداية التعاملات، وسط توقعات بتخفيض منظمة «أوبك» تقديرات الطلب على الخام خلال 2022، بضغط انتشار سلالة «دلتا».

 

وصعد سعر العقود الآجلة لخام نايمكس، خلال تعاملات اليوم الجمعة، بنحو 2.1 بالمائة، بمكاسب 1.40 دولار، عند مستوى 69.54 دولار للبرميل، بحلول الساعة 3:45 مساء بتوقيت جرينتش. كما زاد سعر عقود خام برنت القياسي تسليم نوفمبر المقبل بأكثر من 1.8 بالمائة، رابحاً 1.3 دولار، عند مستوى 72.74 دولار للبرميل.

 

وكانت أسعار النفط هبطت بالتعاملات الصباحية إلى أدنى مستوى لها منذ أسبوعين، مع إعلان الصين إطلاق خطة ‏للسحب من احتياطيات النفط الحكومية، حيث تراجعت العقود الآجلة لخام «برنت» 1.15 دولار أو 1.6 % لتبلغ عند التسوية 71.45 دولار للبرميل، فيما هبط خام غرب تكساس الوسيط 1.16 دولار أو 1.7 % إلى 68.14 دولار.