آخر الاخبار

تصريحات مفاجئة لرئيس الأركان الأمريكي: هناك قدرات لا نرغب في تقديمها لإسرائيل! تصريحات مفاجئة لرئيس الأركان الأمريكي: هناك قدرات لا نرغب في تقديمها لإسرائيل! تصريحات مفاجئة لرئيس الأركان الأمريكي: هناك قدرات لا نرغب في تقديمها لإسرائيل! مجلس الوزراء يُغرق وزارة الدفاع بالثناء اللفظي ويتجاهل صرف رواتب الجيش واستحقاقات وزارة الدفاع المالية صناعة القرارات الرئاسية في زمن رئيس مجلس القيادة الرئاسي.. قرارات تعيين رغم اعتراض غالبية الرئاسي وقرات يتم تهريبها بسرية .. تفاصيل لجنة المناصرة والتأثير بمحافظة مأرب تعقد ورشة عمل ناقشت دور السلطة المحلية والأحزاب والمنظمات في مناصرة قضايا المرأة رسالة من أمهات وزوجات المختطفين لقيادات جماعة الحوثي : ''نأمل أن نجد آذانا صاغية'' في اجتماع بقصر معاشيق.. قرارات وموجهات جديدة للحكومة اليمنية خلال رمضان فقط.. رابع حادثة وفاة لمختطفين في سجون الإنقلاب الحوثي قضاة محكمة العدل الدولية بالإجماع يوجهون امرا لإسرائيل .. تفاصيل

وداعا ميسي..
بقلم/ بلال فيصل
نشر منذ: سنتين و 7 أشهر و 22 يوماً
الجمعة 06 أغسطس-آب 2021 03:24 م

لا يلعب الأسطورة الارجنتينية ليونيل ميسي، بالكرة، هو يتلاعب بها، لا يحتاج لترويضها ولا للسيطرة عليها، تأتيه الكرة ويصل اليها، من حيث لا احد يحتسب.

رحل ميسي عن قلعة الكامب نو وناديه الكبير برشلونة، وهذا خبر صادم، للخصوم قبل المناصرين.

أرجع برشلونة في بيان اعلان رحيل ميسي،السبب لعقبات تتعلق بالمال والاحتراف وامور تتصل بالرابطة، اما اللاعب فكان يريد البقاء، والنادي يرغب بعدم مغادرته، ولذلك أعرب برشلونة وميسي عن اسفهما لهذا الوداع الصعب.

لست برشلونيا متعصبا، ولا احفظ الكثير من انجازات ميسي والقابه التي كسر بها كل الارقام القياسية مع برشلونة، لكني اجزم ان ميسي هو كرة القدم، وكرة القدم تدور حول ميسي.

والآن، لا يهم وجهة ميسي القادمة، وان كان سيأخذ معه عدد كبير من مشجعي برشلونة ، لتشجيعه مع ناديه الجديد، الأهم ان يبقى هذا النجم، قريبا من الكرة، لتستمتع الجماهير.

أكثر من 20 عاما من عمر ليونيل ميسي في برشلونة، 672 هدفا في 778 مباراة، 35 لقبا منها 10 ألقاب في الليغا و4 في دوري أبطال أوروبا.

وداعا ميسي..

عودة إلى وحي القلم
الأكثر قراءة منذ أسبوع
الأكثر قراءة منذ 3 أيام
حافظ مراد
رحلة إيمانية لطفل صغير
حافظ مراد
الأكثر قراءة منذ 24 ساعة
كاتب صحفي/ خالد سلمان
قرار الحرب مع الحوثي لم يعد وطنياً
كاتب صحفي/ خالد سلمان
وحي القلم
مناشدة أخوية..!
محمد مهيوب العبيدي
حسناء محمدالأنثى والرجل
حسناء محمد
محمد مصطفى العمرانيالجارة الغامضة.. قصة قصيرة
محمد مصطفى العمراني
محمد مصطفى العمرانيمواطن من البروليتاريا الرثة !
محمد مصطفى العمراني
منير المحرابيعفواً فيروزٌ نزارُ 
منير المحرابي
سيف الشرعية والتحالف الذي لم يخرج من غمده بعد
أبو محمد بن يحيى الأزدي
مشاهدة المزيد