آخر الاخبار

تصريحات مفاجئة لرئيس الأركان الأمريكي: هناك قدرات لا نرغب في تقديمها لإسرائيل! تصريحات مفاجئة لرئيس الأركان الأمريكي: هناك قدرات لا نرغب في تقديمها لإسرائيل! تصريحات مفاجئة لرئيس الأركان الأمريكي: هناك قدرات لا نرغب في تقديمها لإسرائيل! مجلس الوزراء يُغرق وزارة الدفاع بالثناء اللفظي ويتجاهل صرف رواتب الجيش واستحقاقات وزارة الدفاع المالية صناعة القرارات الرئاسية في زمن رئيس مجلس القيادة الرئاسي.. قرارات تعيين رغم اعتراض غالبية الرئاسي وقرات يتم تهريبها بسرية .. تفاصيل لجنة المناصرة والتأثير بمحافظة مأرب تعقد ورشة عمل ناقشت دور السلطة المحلية والأحزاب والمنظمات في مناصرة قضايا المرأة رسالة من أمهات وزوجات المختطفين لقيادات جماعة الحوثي : ''نأمل أن نجد آذانا صاغية'' في اجتماع بقصر معاشيق.. قرارات وموجهات جديدة للحكومة اليمنية خلال رمضان فقط.. رابع حادثة وفاة لمختطفين في سجون الإنقلاب الحوثي قضاة محكمة العدل الدولية بالإجماع يوجهون امرا لإسرائيل .. تفاصيل

عام من الحزم والامل
بقلم/ أحمد ربيع
نشر منذ: 8 سنوات و يومين
السبت 26 مارس - آذار 2016 09:03 ص

هل تذكرون حشود الحوثيين وصالح في صنعاء بذريعة اسقاط الجرعه كهدف محدد لاغير وسيعودون ولن يبقو فيها وهل صدقو في ذلك ام لا.

كان الهدف الحقيقي هوالانقلاب وكانت تلك المطالب من جرعة وتنفيذ مخرجات الحوار ماهي الا عناوين لجلب الحمقى والمنتفعين واصحاب المصالح وقليل من محدودي الفهم .

كعادتهم الحوثيين وشريكهم صالح في الغالب يرفعون شعار بارز وهوعنوان فقط لمعركة اخري.

وقف الشعب والجيش الوطني كمقاوم للانقلاب وسقوط الشرعية فيما كان الانقلابيين يراهنون على تحقيق مآربهم ب بقوة السلاح وبمعسكرات ومليشيات تم تربيتها في ولاء آل الصالح او في حضرة السيد .

ولان للعاصفةالحزم والامل الدور الحاسم في تبديد احلام الحوافيش السلطوية وهي اقوى من اوقفهم عند اقل من حدهم..

ولذلك فهميبذلون قصارى جهدهم لتنظيم فعاليات غدآ السبت في السبعين والروضة بصنعاء بحجة عام من بداية مايسمونه بالعدوان..

والذي هو بالنسبة لليمنيين عطاء من الله ثم نصرة شعب وفزعه من فزعات الاخوه من التحالف بقيادةالمملكةالعربيةالسعودية وبطلب من الرئيس الشرعي المنتخب من الشعب المشيرعبدربه منصورهادي..لوقف صلف مليشيات لاتحمل اي صفة اومخول شرعي يبيح لهم اسقاط الدولة بكل صلف وبطش .

اعود فاقول مهرجان غدآ هو كذبة عنوان لمحاولة ايقاف لسند اليمنيين ليتم ابادتهم من اجل تحقيق حلم خاص لسيدالبطنين وزعيم النهدين يساندهم مجموعة من الانصار الذي اتمني ان يعودو الى رشدهم .

( وقالوا ربنا إنا أطعنا سادتنا وكبراءنا فأضلونا السبيل 67 ربنا آتهم ضعفين من العذاب والعنهم لعنآ كبيرآ ).

والله ولي القصد والمراد .