آخر الاخبار

يزيد حجمه عن حجم ملعب كرة قدم ..نيزك خطير يقترب من الأرض وناسا تطلق تحذيراً مليشيا الحوثي تهدم أقدم معلم تاريخي وأثري في الحديدة وتسوية بالأرض لصالح أحد مستثمريها (صور) فيديو غير متوقع للداعية السعودي عائض القرني يقلب مواقع التواصل الاجتماعي كيف تم اقتحام الكونغرس الأمريكي من قبل أنصار ترامب بهذه السهولة..؟.. تفاصيل صادمة قال انها ”شرياناً حقيقياً لدعم الاقتصاد“.. ”معين عبدالملك“ يدشن معركته ضد الفساد من ”المنافذ“ ويكلف لجنة بالنزول الميداني غرق سفينة روسية أمام سواحل تركيا وسلطات الأخير تكشف مصير ركابها الحوثيون يُشعلون جبهة الساحل الغربي ويشنون هجوماً عنيفاً من 3 محاور ومصادر تؤكد هلاك أنساق قتالية عدة توجهات إقليمية تنافسية تسعى لعسكرة البحر الأحمر وإعادة تشكيل أمن المنطقة في أقوى وأخطر تهديد: تركيا تتوعد وتعلن حان وقت محاسبة الإمارات على جرائمها الهلال السعودي يكشف عن تمزق لعضلات أحد نجومه الرياضين وكويلار يعود

ماذا تعمل لو أن لديك 30 الف دولار
بقلم/ مارب برس
نشر منذ: 6 سنوات و شهر و 14 يوماً
الأربعاء 03 ديسمبر-كانون الأول 2014 12:10 م
الافراج عن معتقلي الحراك التهامي بعد اكثر من اسبوعين من اعتقالهم من قبل ميلشيات الحوثي المسلحة

فى وقت سابق من هذا العام، طلب بنك TD الأمريكى من عملائه الإجابة على السؤال الآتى: "ماذا ستقدم لمجتمعك بـ30 ألف دولار"؟، أجاب العملاء بشكل تلقائى بأحلامهم الخاصة لتنمية مجتمعاتهم والأفكار التى يمتلكونها، ولم يكن أحدهم يتوقع أن ينفذ البنك وعده ويقدم المال تاركًا لهم المجال لتنفيذ ما اقترحوه من أفكار.
واختار البنك حوالى 24 شخصا ممن أجابوا بأفكار وأعطى كلا منهم 30000 $ لتحقيق تلك الأهداف تجاه مجتمعهم فى خلال 24 ساعة.
وذكر موقع elite daily الأمريكى أن من بين الاقتراحات، فكرة أحدهم بأن يقدم معدات رياضية جديدة لمدرسة ابتدائية فى فلوريدا من أجل أن يتمتع الأطفال بمعدات جيدة لممارسة الرياضة، كما قام شخص آخر ببناء منحدر لمنزل سيدة معاقة من أجل السماح لها بمغادرة منزلها للمرة الأولى منذ أربع سنوات.
وقامت امرأة من فيلادلفيا بإعطاء الأموال لسيدة ترعى أطفالا مكافأة على بقائها قوية جدا على الرغم من الانتكاسات التى تعرضت لها.