آخر الاخبار

تصريحات مفاجئة لرئيس الأركان الأمريكي: هناك قدرات لا نرغب في تقديمها لإسرائيل! تصريحات مفاجئة لرئيس الأركان الأمريكي: هناك قدرات لا نرغب في تقديمها لإسرائيل! تصريحات مفاجئة لرئيس الأركان الأمريكي: هناك قدرات لا نرغب في تقديمها لإسرائيل! مجلس الوزراء يُغرق وزارة الدفاع بالثناء اللفظي ويتجاهل صرف رواتب الجيش واستحقاقات وزارة الدفاع المالية صناعة القرارات الرئاسية في زمن رئيس مجلس القيادة الرئاسي.. قرارات تعيين رغم اعتراض غالبية الرئاسي وقرات يتم تهريبها بسرية .. تفاصيل لجنة المناصرة والتأثير بمحافظة مأرب تعقد ورشة عمل ناقشت دور السلطة المحلية والأحزاب والمنظمات في مناصرة قضايا المرأة رسالة من أمهات وزوجات المختطفين لقيادات جماعة الحوثي : ''نأمل أن نجد آذانا صاغية'' في اجتماع بقصر معاشيق.. قرارات وموجهات جديدة للحكومة اليمنية خلال رمضان فقط.. رابع حادثة وفاة لمختطفين في سجون الإنقلاب الحوثي قضاة محكمة العدل الدولية بالإجماع يوجهون امرا لإسرائيل .. تفاصيل

يا شهيدة يا شهيد ...فبراير قد أصبح عيد
بقلم/ اسماعيل البكيلي
نشر منذ: 11 سنة و شهر و 14 يوماً
الإثنين 11 فبراير-شباط 2013 04:13 م
أشرقت شمس الحادي عشر من فبراير ، أشرقت وملئها الحنان والدفئ ، أشرق تداعب خيال الثائرين ، تخبرهم أن فبراير أصبح عيداً وطنياً لكل اليمنيين ، لكل حر قال للطاغية ارحل .. . ارحل سنبني اليمن الجديد ، يمن الحضارة والتقدم والازدهار ، يمن يفاخر به أبنائه في كل محافل العالم بعد أن جثم عليه حكم الفرد الظالم المستبد .

يا فبراير الثورة ، يا فخر الأمجاد يا صبح الحرية ، عد من جديد لتحيي روح النضال السلمي ، لدى كل الثائرين ، عد لتمسح دمعة ام ثكلى فقد فلذت كبدها من اجل الوطن ، عد لتحيي أمل طفل وطفلة فقدوا أباهم ليعيش أبناء هذا الوطن بكرامة ، يا فبراير عد لتبنى بلداً عانى الكثير والكثير من ويلات الظلام والتفرد في الحكم والاستبداد بالرأى ، عد ليعلم العالم أن شباب 11 فبراير لا يمكن ان يساوموا على أي نظام لا يحكم بما يخدم مصالح الشعب ، عد لتقول كلمتك الفاصلة في مستقبل اليمن السعيد ، يمن المحب والسلام يمن يتسع لجميع أبنائه ، الصغير والكبير الغني والفقير الشمالي والجنوبي ، يا فبراير كم علمتنا ان نعيش بحرية ونحيا بكرامة ونموت فدائنا لهذا الوطن .