آخر الاخبار

انتفاضة إيران.. شقيقة خامنئي تتبرأ من أفعاله وتدعو الحرس الثوري لـ إلقاء أسلحتهم بأسرع وقت والانضمام إلى الشعب قبل فوات الأوان تحركات واجتماعات طارئة لقيادات الحوثي بشأن عقوبات البنك المركزي - هذا ما اجمعت عليه وطالبت به بشكل عاجل بحضور 30 قائد دولة ومنظمة دولية.. تفاصيل انعقاد 3 قمم صينية في الرياض تحدث عن إختراق صفوف جماعته.. عبد الملك الحوثي يعترف بتورّط طهران وحزب الله في دعم مليشياته إصلاح الحديدة يدين بشدة الجريمة الوحشية التي ارتكبتها المليشيات بحق المدنيين في مديريتي حيس وباجل توكل كرمان تعلن تكريم عازف الإيقاع ملاطف الحميدي بمبلغ مالي تقديرا لإبداعه العليمي يلتقي سفراء الاتحاد الأوروبي ويبحث معهم تداعيات اعتداءات المليشيات على المنشآت الاقتصادية أسموه صنعاء الجديدة مخطط حوثي يستهدف نهب أراضي واسعة باتجاه باتجاه سنحان.. والمليشيات تقوم باختطاف 25 شخصاً من مشايخ ووجهاء بني مطر بعد رفضهم مصادرة أراضيهم السفير الفرنسي: الحوثيون يدمرون المجتمع من الداخل واستراتيجيتهم إسقاط الحكومة بكل الوسائل لذا يرفضون التفاوض معها ويلجأون إلى العنف لتدميرها وخنقها اقتصاديا صحف أسبانيا تسخر من منتخب بلادها: ماذا استفدنا من ''الألف تمريرة''؟

رسائل مهمة لمستخدمي يمن موبايل
بقلم/ عصام القفاز
نشر منذ: 3 أسابيع و 12 ساعة
الأربعاء 16 نوفمبر-تشرين الثاني 2022 06:09 م
 

كثير من مستخدمي الفيس بوك وخاصة المغتربين اليمنيين الذين يستخدمو أرقام يمن موبايل فقدو الوصول الى حساباتهم في مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة برنامج فيس بوك وواتساب بسبب مصادرة أرقامهم من شركة يمن

موبايل لمستخدمين أخرين تم البيع لهم من شركة موبايل وذالك بسسب عدم تعبئة رصيد لفترة مدتها ثلاثة أشهور عملاء شركة يمن موبايل فكل شخص ينتبه على شريحته فالشركة أفلست من الأرقام ورجعت لفوق الأرقام السابقة .

يعني لو لك شهرين أو 3 شهور ماعبيت رصيد ، ممكن تصحى وشريحتك مصادرة و تم بيعها لشخص آخر فاتح حسابك الفيسبوك و الواتساب ، فالشركة تمر بأزمة غير مسبوقة في توفير أرقام جديدة.

رسائل مهمة - لا تأمن حسابات التواصل الإجتماعي برقم يمن موبايل لا تستخدمه وتأكد من تفعيل التحقق بخطوتين دائماً .

- الكثير يقطع لأهله شريحة يمن موبايل ويفتح بها واتساب و مايعبي فيها رصيد ويكون الرقم مربوط بقروبات واتساب عائلية و يتصادر الرقم و يدخل المستخدم الجديد للقروب ، فتأكد انك مفعل التحقق بخطويتن لتطبيق واتساب لكل أهلك ورقمك الخاص .

  • سدد خطك يمن موبايل مره كل شهر على الأقل قوم بالتواصل الى شركة يمن موبايل وأكد لهم على بياناتك مرة اخرى.
  • * عصام القفاز /كاتب ومدون وأخصائي أمن رقمي