سبتمبر ... نبي الاوطان وامام اهل الارض
بقلم/ علي محمود يامن
نشر منذ: شهرين و 20 يوماً
الثلاثاء 25 سبتمبر-أيلول 2018 05:31 م
 

سبتمبر رسالة الحرية وعنوان الكرامة وروح العزة ، هو هدية الله وامام اهل الارض وسيد شهور اليمانيين ، حدثان عظيمان في تاريخ الجزيرة العربية أولهما رسالة الدين الخاتم وثانيهما سبتمبر الثورة والثوار والحدث الاول حمله اليمانيون الاجداد وبلغوه الى كل اقطار الارض .

والثاني نسج شمسه الوضاءة احفاد قحطان واناروا شموعه من دمائهم الزكية ، من لا يؤمن بسبتمبر ففي دينه دخن ذلك ان الاسلام هو قيم الحرية والعدالة وسبتمبر هو ترجمانها على وجه الارض .

الاسلام نقل العرب من عبادة الاصنام الى عبادة الفرد الصمد وسبتمبر نقل اليمانيون من استعباد الكهنوت الى فضاءات الحرية وقدسية الذات اليمنية رائدة الحضارة ومعلمة البشرية اليمنيون اصحاب سموا وذوا عقول نيرة اول من عبد الله على وجه الارض , وعندما حاول الشيطان اغوائهم في فترة من انقطاع الرسالات سمت انفسهم وعبدوا اعظم ما شاهدت اعينهم شمس الله المشرقة هم اصحاب رفعة وسموا في جاهلية واسلام ليس على وجه الارض انبل منهم .

هم انصار النبي وقادة الفتح واهل الكتاب ومن عبدوا الله طوعا حين عصت قريش .

 سلام الله على اولهم ومن تتابع منهم الى يوم الدين اللهم صل على 26 سبتمر وعلى ال 26 سبتمبر في العالمين انك حميد مجيد وحفظ اليمن يا عزيز يا جبار من كل سوء و مكروه، ،،

عودة إلى كتابات
الأكثر قراءة منذ أسبوع
الأكثر قراءة منذ 3 أيام
سيف الحاضري
حركة كارثية لتدمير اليمن
سيف الحاضري
الأكثر قراءة منذ 24 ساعة
عبدالرحمن الراشد
أسباب ضد انسحاب السعودية من اليمن!
عبدالرحمن الراشد
كتابات
دكتور/د: ياسين سعيد نعمان26 سبتمبر: اللصوص مروا من هنا
دكتور/د: ياسين سعيد نعمان
مصطفى أحمد النعمانالنعمان و«الأنة الأولى»
مصطفى أحمد النعمان
سلمان الدوسريهل يحلم السعوديون؟!
سلمان الدوسري
د. محمد جميحيوم النكبة
د. محمد جميح
مشاهدة المزيد