آخر الاخبار

وزير كويتي سابق يدعو لوقف عمليات ”التحالف“ في اليمن ودعم انفصال الجنوب وعزل الرئيس ”هادي“ عاجل : اعلان هام من وزارة الداخلية واستنفار لمواجهة انقلاب الانفصاليين في عدن بعد ساعات من استهداف منشئات نفطية سعودية.. قوات ”الشرعية“ تتوغل في معقل الحوثيين بصعدة تفاصيل اجتماع ثلاثي بين إيران والحوثيين و4 دول أوروبية عقد في مقر الخارجية الايرانية بطهران اتفاق وتفاهمات جديدة بين قيادة التحالف ومليشيات الانتقالي تقرير استخباراتي أمريكي يكشف عن خطوة الإمارات القادمة في اليمن وكواليس ما يسعى اليه ”المجلس الانتقالي“.. هل سيعلن الانفصال ام سيؤجل هذه الخطوة؟ عاجل: استدعاء كافة وزراء الحكومة ”الشرعية“ الى ”الرياض“ والحكومة تبحث طرد ”الإمارات“ من التحالف (حصري) اتفاق تاريخي وانفراجة في السودان والسعودية تبارك الحكومة تعلن موقفا جديدا من الامارات وتكشف حقيقة تسليم مقرات الشرعية في عدن لواء الانفصاليين الذي اسقط قصر المعاشيق يعلن الحرب على السعودية ويحذرها ويتوعدها

سعوديات بالتقسيط المريح
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 7 سنوات و 11 شهراً و 13 يوماً
السبت 03 سبتمبر-أيلول 2011 07:56 م


استطاعت جامعية سعودية في خلال 10 أشهر جمع 13 شاب وفتاة للزواج بنظام التقسيط المريح عبر مؤسستها في المدينة المنورة غرب المملكة.

ونقلت صحيفة "عكاظ" عن عبير حسن قولها" إنها نظمت أكثر من 51 حفلة زواج، من بينها 13 تمت بنظام التقسيط المريح".

وأوضحت " أن الكثير من المترددين على مؤسستها باتوا يرغبون بالزواج وفق نظام التقسيط، موضحة "أن من شروط الزواج وفق هذا النظام أن لا يتعدى عدد المدعوين 300 امرأة ورجل".

وأضافت "من أبرز مميزات الزواج بالتقسيط أنه لا يفرق بين سعودي أو غير سعودي، أو موظف أو عاطل، بل يوفر الفرصة للجميع شريطة توافر كفيل".

وأشارت إلى أنها تعمل على التعاقد مع بعض الشركات لتخفيف مصاريف الزواج على الشباب، وبالأخص شركات الأثاث، والأدوات الكهربائية.

والزواج مكلف في السعودية ، إذ تقدر بحوالي 200 ألف ريال ، مع الاشارة إلى ان الدولار يساوي 3.75 ريال.

وأرجعت بعض الاحصاءات أن من أسباب ارتفاع الطلاق في المملكة الذي وصل في بعض المناطق إلى 26% إلى الديون المترتبة على العريس جراء حفل الزواج.