آخر الاخبار

البكري يهنئ شباب اليمن بالتأهل لنهائيات كأس آسيا ويدعو رجال المال لدعم المنتخب بيان عاجل لجيش السودان رد فيه على اتهامات وجهتها دولة الإمارات.. ماذا حدث؟ أمطار متفاوتة الشدة متوقع هطولها على 10 محافظات يمنية خلال الساعات القادمة بينها اليمن.. تعرف على المنتخبات المتأهلة الى نهائيات كأس آسيا للشباب وموعد القرعة وانطلاق البطولة عاجل: الحكومة الشرعية تدين بأشد العبارات العدوان الصهيوني على الحديدة وتوجه تحذيراً لإيران ومليشياتها العميلة العرادة في حفل تخرج ''قادة سرايا مدرعات والطيران المسير والهندسة العسكرية والأمن السيبراني'' :الحروب لم تعد كما كانت و الانتقال إلى الوسائل الحديثة أصبح ضرورة ملحة روسيا اشتعال الحرب مـِْن جديد وبطريقة نوعية ..طائرات مسرة استهدف كييف تفاصيل جديدة ومعلومات لأول مرة عن اغتيال نصر الله بعد اخراج الجثة .. عملية تعقب بـ مادة غامضة  حريق سوق جدة الدولي .. 255 محلا تجاريا بينها 100 لبيع الذهب والمجوهرات نتنياهو يهاجم الحوثي ويكشف عن تفاصيل جديدة

مسنة تعود من الموت بعد نقلها الى شركة لدفن الموتى!!
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 12 سنة و 3 أشهر و 17 يوماً
الثلاثاء 12 يونيو-حزيران 2012 06:13 م
 
أعلن أحد الأطباء وفاة امرأة في السابعة والثمانين في غرب باريس، ليتبين بعد ثلاثة أرباع الساعة أنها حيّة تُرزق بعد نقلها إلى شركة لدفن الموتى. وكانت عائلة المرأة المُسنّة المريضة قد اتصلت بخدمة الطوارئ.. فأتى طبيب وحرّر شهادة وفاة بعد معاينة دقيقة، خلص في نهايتها إلى أنها تُوفيت.

ونقل جثمانها بعد ذلك إلى شركة محلية لدفن الموتى حيث تبين للموظفين هناك أنها لا تزال تتحرّك. واتصل الموظفون بالطوارئ مجدّدا ونُقلت المرأة المُسنّة حيّة إلى المستشفى. ولم تعرف بعد أسباب هذا الخطأ ويجرى التحقيق مع الطبيب.