آخر الاخبار

الجيش الأمريكي يعلن حصيلة عملياته ضد الحوثيين خلال أسبوع اتهامات حوثية صادمة للمعتقلين بتهمة الاحتفال بـ ثورة 26 سبتمبر .. مخطط غربي ينتهي بتصفية زعيمهم كما حصل للقذافي هيئة الإعلام العراقية تلغي ترخيص قناة MBC وتتهمها بانتهاك لوائح البث الإعلامي مجددا.. واشنطن تبيع الوهم لموظفي سفارتها المعتقلين لدى المليشيات المبعوث الأممي لليمن يدعو من واشنطن الى استئناف المفاوضات السياسية واستكمال خارطة الطريق الأممية من سراييفو.. انطلاق فعاليات مؤتمر العهد الديمقراطي العربي بمشاركة نخبة من المفكرين والسياسيين العرب وجهوا طلباً فورياً للمليشيات.. وزراء دفاع مجموعة السبع يصدرون بيانا مشتركا بشأن تصعيد الحوثيين في البحر الأحمر وسفينة جلاكسي ليدر الإدمان والتعري مالا يعرفه الآباء والأمهات عن تيك توك في اليمن والعالم كويتي يتزوج من ثلاث مغربيّات .. فيديو خطة تل أبيب للاستمرار في خطة الإبادة قطع الإنترنت والاتصالات بشكل كامل عن شمال غزة

عادل إمام ينفي هروبه من مصر
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 11 سنة و 10 أشهر و 17 يوماً
السبت 01 ديسمبر-كانون الأول 2012 07:06 م

أعرب الفنان عادل إمام عن اندهاشه مما نشر عن أنه ترك مصر هو وجميع أسرته منذ بداية إعلان الرئيس المصري محمد مرسي عن الإعلان الدستوري، هاربًا إلى باريس لابتعاده عن الأجواء التي تشهدها البلاد في هذه الفترة وعدم الاستقرار، مبينًا أن هذا الكلام ليس له أساس من الصحة... وأكد أنه لن يترك بلده ولو على جثته.

وأوضح "الزعيم" أنه سافر بالفعل إلى باريس منذ عدة أيام، ولكن ليس بهدف الاستجمام أو الهروب من مصر، إنما لإصابة زوجته السيدة هالة الشلقاني بوعكة صحية، تم إيداعها إثرها بإحدى المستشفيات في باريس حتى تستقر حالتها الصحية وإجراء الفحوصات اللازمة، كما لفت إلى أنه لا يزال حاليًا في مصر، لكنه سيسافر قريبًا لمتابعة حالة زوجته.

وأعرب إمام عن استيائه من نشر أخبار ليس لها أساس من الصحة، وقد تسبب له مشاكل مع جمهوره، لا سيما لجهة اتهامه بترك بلده في وقت الشدة، موضحًا أن هذا لم ولن يحدث على الإطلاق.

كما أعرب "عن حزنه على مصر"، متمنيًا أن تهدأ الأوضاع الداخلية وأن تمر الأزمات على خير، ليس في مصر فقط، بل في الوطن العربي كله؛ "لأننا نعيش في كبوة"، بحسب وصفه.