آخر الاخبار

ماذا قالت إسرائيل عن مقتل رئيس المكتب السياسي لحماس يحيى السنوار؟ فضيحة مدوية ومن العيار الثقيل تعصف بمبابي وتضعه في دائرة الاتهام من يرشح ميسي للفوز بالكرة الذهبية؟ من هو الذي يستحق الفوز بالكرة الذهبية لهذا العام أكثر من أي شخص آخر مجلس شباب الثورة يحتفي بذكرى ثورة 14 أكتوبر بمحافظة المهرة مجلس شباب الثورة بمحافظة تعز يحتفي بذكرى ثورة 14 أكتوبر مجلس شباب الثورة السلمية بمحافظة مأرب ينظم ندوة سياسية دعت لإستلهام  دروس التاريخ من ثورتي 26 سبتمبرو14أكتوبر المجيدتين توقعات المركز الوطني للأرصاد والإنذار المبكر حول هطول الأمطار خلال الساعات القادمة في اليمن الأمم المتحدة تقرر مخاطبة الجهة الرسمية المسؤله عن الحوثيبن في اليمن .. غوتيريش يقدم طلبا خاصا لإيران ويطلب منهم التوسط تحركات رئاسية لمواجهة انهيار العملة الوطنية.. والعليمي يشدد على دعم البنك المركزي وردع المضاربين لجنة العقوبات وبحضور 15 من أعضاء مجلس الأمن تتخذ قراراتها بشأن اليمن

ساندي تفقد الأميركيين ربع مليون سيارة
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 11 سنة و 11 شهراً و 5 أيام
السبت 10 نوفمبر-تشرين الثاني 2012 08:18 م

ودع الأميركيون الإعصار ساندي، وبدأوا في تقييم حجم الخراب الذي أصاب ممتلكاتهم، وفي مقدمتها السيارات.

لقد خسر الأميركيون نحو ربع مليون سيارة بسبب ساندي، وسارعت بعض شركات السيارات إلى دعم المتضررين بمساعدات رمزية.

ويقل عدد السيارات المعطوبة عما خلفته أعاصير سابقة مثل كاترينا، حين لحق خراب وقتها بـ325 ألف سيارة.

ويرجع السبب في تقلص الأضرار إلى الاحتياطات التي اتخذتها شركات السيارات، إذ لجأت إلى نقل السيارات الجديدة إلى مناطق بعيدة عن الإعصار والمناطق الساحلية.

وأبدى وكلاء السيارات تعاطفهم مع المتضررين، فعرضوا تسهيلات مالية على أصحاب السيارات الجديدة، من ضمنها تأجيل سداد الأقساط لمدة تصل إلى ثلاثة أشهر من دون فوائد.

وأعلنت شركتا جنرال موتورز وكرايسلر عن منحهما 500 دولار نقدا مقابل شراء أو تأجير سيارة جديدة لعملائهم الذين خسروا سياراتهم الجديدة بسبب ساندي.

وقررت شركة "هيونداي" التي فقدت 400 سيارة جديدة، خصم 750 دولار من ثمن أي سيارة جديدة تبيعها.