آخر الاخبار

بن سلمان يلتقي وزير خارجية إيران.. ما دار بينهما؟ بعد الحديث عن عن إنجاز صفقة أسلحة روسية للمليشيات.. موسكو تتعهد للشرعية بمواصلة الدعم في مختلف المجالات توجيه حكومي يخص ملف النازحين والعائدين من النزوح والمتضررين منه مليشيات الحوثي تستولي على واحدة من كبريات الشركات الوطنية في اليمن مليشيا الحوثي تقوم بطرد أكثر من 500 طالب من أحد مراكز جماعة الدعوة والتبليغ غربي اليمن صحيفة أمريكية تكشف تفاصيل صفقة سرية تسعى الصين لإبرامها مع الحوثيين بعد زيارته لمخيمات النزوح بمأرب..تحرك عاجل من قبل رئيس الوزراء بخصوص احتياجات النازحين د مختار الرباش: دليل الحوكمة الجديد يهدف إلى تطوير أداء قطاع الحج والعمرة توافقا مع رؤية المملكة 2030م لتطوير خدمات الحج والعمرة قناة إسرائيلية شهيرة تضع صورة عبدالملك الحوثي في صدارة قائمة الاغتيالات أحزاب التحالف الوطني بمحافظة مأرب تعلن رفضها القاطع لقرار الخزانة الأمريكية فرض عقوبات على حميد الأحمر وتحذر من الانحناء

أقف ضد ثلاثة الصمت إزاءهم لا أخلاقي
بقلم/ نشوان محمد العثماني
نشر منذ: 11 سنة و 11 شهراً و 29 يوماً
الثلاثاء 09 أكتوبر-تشرين الأول 2012 08:18 م

موقف..

أعلن أنني ضد ثلاثة:

أصولية الإصلاح وقبائليته.

شعار الحوثيين وثقافة المذهبية التي تعيد صراع علي ومعاوية إلى الواجهة كما وثقافة البطنين وتحويل النبي محمد إلى ملكية عائلية أو أسرية.

الارتهان إلى الخارج؛ إلى أمريكا أو السعودية أو إيران... الخ.

فالصمت إزاء أعلاه لا يجوز, الصمت إزاءه لا أخلاقي.

وفي المقابل لا لنفي أي من الواردين أعلاه؛ الحوار معهم بينهم ومن أجلهم واجب حتى يتغلب تيار اليمن تيار الوطنية على كل المشاريع التي تزج بنا خارج الوطن الذي ليس لنا غيره.