آخر الاخبار

الحكومة توجه رسالة هامة إلى قيادات وكوادر المؤتمر الشعبي العام بمناطق سيطرة المليشيات بتوجيهات مباشرة من زعيم المليشيات.. مخابرات الحوثي تشن حملات اعتقالات واسعة تستهدف عناصرها ومشرفيها الميدانيين في ثلاث محافظات مزاعم التجسس توقد التوترات بين الجزائر والمغرب الجيش السوداني يعلن قلب موازين المعارك ويكشف عن انشقاق قائد كبير في الدعم السريع الناشطة صفاء عقبة تكشف تفاصيل استدعاء 3 موظفات للتحقيق من قبل المخابرات الحوثية في صنعاء شبكة الإنذار المبكر: مليشيا الحوثي تسعى لزيادة إيراداتها وتجديد احتياطيات النقد المستنزفة حزب الله يقوم بتهريب نعيم قاسم الى إيران مأرب: ندوة للمركز القومي للدراسات الاستراتيجية بعنوان اللاجئون الأفارقة بين القيم الإنسانية والمخاطر الأمنية بسبب منشور وهمي:حكم بالسجن 10سنوات لنائب رئيس حركة النهضة انتصارات جديدة للجيش السوداني وأحد كبار قيادات الدعم السريع يعلن تسليم نفسه وقواته وآلياته العسكرية للجيش

أمراض اللثة قد تؤثر على صحتك الجنسية
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 11 سنة و 4 أشهر و 25 يوماً
السبت 25 مايو 2013 05:15 م

أشارت دراسة أجراها باحثون من معهد لوتشو الطبي في الصين أن انتشار أمراض اللثة التي يمكن أن تؤدي إلى أمراض خطيرة وقاتلة في بعض الأحيان، قد تكون سببا في إعاقة الحياة الجنسية خاصة بالنسبة إلى الرجال.

وأوضح الأطباء ان الدراسة أجريت على مجموعة من الجرذان التي تعاني من التهاب اللثة، حيث إنها تسببت في إعاقة قدرة الانتصاب لديها.

وأشار الباحثون إلى أن اكتشاف التهاب اللثة وعلاجه عند المريض الذي يشكو من مشكلة في الانتصاب قد يحسن صحته الجنسية.

وذكر موقع "لايف ساينس" الأميركي أن الباحثين ما زالوا بحاجة إلى إجراء مزيد من الأبحاث لتحديد ما إذا كان الالتهاب هو سبب مشكلة الانتصاب.

وأكد الدكتور ماين تيزال من معهد روزول بارك بوفالو للسرطان في نيويورك، أنه إذا كنت تعاني من التهاب اللثة عليك الحصول على العلاج فوراً والمحافظة على صحة فمك.