آخر الاخبار

الكشف عن الاسباب الخفية التي أجبرت إيران للتخلي عن صبرها الاستراتيجي والرد بهجوم صاروخي مفاجئ على إسرائيل الجوف..رد حازم من قوات الشرعية على محاولة تسلل فاشلة للمليشيات وهذا ما تركته الاخيرة ورائها مخابرات الحوثي تعتقل مسؤولاً تربوياً وتقتاده الى جهة مجهولة بينهم نحو 40 صحفيًا وكاتبًا.. منظمة تتحدث عن موجة اعتقالات حوثية عشوائية تستهدف المدنيين في مناطق الميليشيات المليشيات تدشن حملات تجنيد إجبارية للطلاب والكادر التربوي في صنعاء دبلوماسي أمريكي: الصين شجعت الحوثيين على مهاجمة سفن الدول الأخرى ورفضت إجراءات دولية ضدهم بعد الكشف عن تصفية غالبية قادة حزب الله .. واشنطن وتل أبيب ترصدان 7 ملايين دولار لمن يبلغ عن الناجي الوحيد من اغتيالات قادة «حزب الله» استشهاد دكتور يمني مع أمه في قصف شنه جيش الإحتلال الإسرائيلي آخر التقارير والمعلومات بشأن مصير خليفة حسن نصرالله.. وحزب الله يلتزم الصمت أرقام توضح كم جريمة ضبطتها أجهزة أمن العاصمة عدن خلال 3 أشهر

عامل يعثر على كنز ذهبي ويسلمه لأصحابه
بقلم/ مأرب برس - متابعات
نشر منذ: 12 سنة و 7 أشهر و 18 يوماً
الخميس 16 فبراير-شباط 2012 10:27 م
 
 

عثر عامل حرفي في ألمانيا على 'كنز' مكون من سبائك ذهب وعملات ذهبية وأدوات مطبخ فضية بقيمة تزيد عن 100 ألف يورو.

وذكرت صحيفة 'هانوفرشه ألجماينه تسايتونج' أن عامل البلاط كان يرمم شقة قديمة واكتشف هذا 'الكنز' في مطبخ الشقة وسلمه للشركة المسئولة عن إدارة شئون العمارة التي بها الشقة وأن الشركة قامت بدورها بتسليم هذه المقتنيات الثمينة لوريث مستأجر الشقة، حسبما قالت أنكه روكوبف التي تعمل بالشركة.

وقالت روكوبف إن عامل البلاط الذي كان بصدد إزالة الأرضية البلاستيكية للمطبخ عثر هو وزميل له على أكياس بلاستيكية خلف ساتر يستخدم على سبيل الزينة وظنا أنها أكياس قمامة أو أجزاء بديلة لمكونات المطبخ.

وأشارت روكوبف أن قيمة الذهب وحده تتجاوز 100 ألف يورو.

ويتوقع أن يحصل العامل على مكافأة من الوريث الذي آلت إليه الثروة حيث إن هناك قانونا في ألمانيا يعطي من يعيد الأمانة لصاحبها نسبة 5' من هذه الأمانة إذا وصلت قيمتها 500 يورو.

أما في حالة هذه الثروة فإن القانون يسمح لمن عثر عليها بطلب 3' إضافية كمكافأة له على أمانته.