آخر الاخبار

الجوف..رد حازم من قوات الشرعية على محاولة تسلل فاشلة للمليشيات وهذا ما تركته الاخيرة ورائها مخابرات الحوثي تعتقل مسؤولاً تربوياً وتقتاده الى جهة مجهولة بينهم نحو 40 صحفيًا وكاتبًا.. منظمة تتحدث عن موجة اعتقالات حوثية عشوائية تستهدف المدنيين في مناطق الميليشيات المليشيات تدشن حملات تجنيد إجبارية للطلاب والكادر التربوي في صنعاء دبلوماسي أمريكي: الصين شجعت الحوثيين على مهاجمة سفن الدول الأخرى ورفضت إجراءات دولية ضدهم بعد الكشف عن تصفية غالبية قادة حزب الله .. واشنطن وتل أبيب ترصدان 7 ملايين دولار لمن يبلغ عن الناجي الوحيد من اغتيالات قادة «حزب الله» استشهاد دكتور يمني مع أمه في قصف شنه جيش الإحتلال الإسرائيلي آخر التقارير والمعلومات بشأن مصير خليفة حسن نصرالله.. وحزب الله يلتزم الصمت أرقام توضح كم جريمة ضبطتها أجهزة أمن العاصمة عدن خلال 3 أشهر معارك طاحنة والجبهات الأوكرانية تتساقط..و روسيا تحرر بلدة أوغليدار الهامة استراتيجيا

رفع زوجها برقعها لرؤية وجهها بعد 30 سنة فطلبت الطلاق
بقلم/ الرياض
نشر منذ: 16 سنة و 11 شهراً و 26 يوماً
الثلاثاء 09 أكتوبر-تشرين الأول 2007 04:39 م

طلبت سيدة سعودية الطلاق من زوجها لأنه كشف برقعها خلال نومها لرؤية وجهها لأول مرة منذ 30 عاماً من زواجهما.

فمنذ ارتباط الزوجين الذين تجاوزا سن الخمسين، لم ير الزوج وجه زوجته، عملاً بالتقاليد المحلية المعمول بها في إحدى قرى محافظة خميس مشيط .

وأدى الغضب بالزوجة إلى مغادرة المنزل، ملقية باللوم على الزوج الذي بعد هذا العمر، يحاول ارتكاب خطأ كبيرا، يتوجب عليه تحمل تبعاته، وفق ما نقلت صحيفة "الرياض" السعودية.

وبالفعل، تحمل الزوج وزر خطأه، ووجه اعتذارات متكررة لزوجته وأم أولاده، مع وعود بعدم التجرؤ على محاولة رؤية وجه زوجته الخمسينية مرة ثانية .