آخر الاخبار

توجيهات حوثية عليا بإحالة عدد من قيادات المليشيات للتحقيق ورفع دعوى جزائية ضدهم .. ما هي التهمة؟ الرئاسة المصرية تكشف على ماذا اتفق السيسي وبن سلمان لماذا عطّل الاحتلال الإسرائيلي نظام الـ«GPS»؟ وسط فوضى أمنية عارمة..جرائم سطو حوثية جديدة تطال أراضي وعقارات المواطنين في إب اقر عددًا من المعالجات العاجلة..اجتماع طارئ لقيادة البنك المركزي برئاسة بن مبارك بشأن انهيار الريال اليمني كيان الاحتلال الإسرائيلي يحدد موعد الانتقام من طهران توترات قبلية في قطر ترغم الأمير تميم الإعلان عن تعديلات دستورية جديدة تنص على عدم إجراء انتخابات لمجلس الشورى تركيا تبدا العمل لبناء ثلاث محطات نووية وتعمل على صياغة قانون البناء المبعوث الأممي يحذر من خروج  التصعيد العسكري في الشرق الأوسط عن السيطرة ويؤكد ان اليمن يواجه خطر الانزلاق بشكل أعمق رئيس الوزراء يطالب سفراء الاتحاد الأوروبي بمسار دولي عاجل لدعم الحكومة للحفاظ على أسعار صرف العملة ويحذر من التأخير

حيلة الخادمة الحسناء في السعودية
بقلم/ سكاي نيوز
نشر منذ: 11 سنة و 4 أشهر و 20 يوماً
السبت 25 مايو 2013 04:58 م

لجأ أحد السعوديين لاستخدام حيلة ذكية لكي يقنع زوجته بالتخلي عن فكرة الاستعانة بخادمة منزلية والقيام بأداء واجباتها المنزلية بمفردها، وذلك بعد أن أحضر لها "خادمة حسناء".

وكانت الزوجة السعودية طالبت زوجها بإصرار بإحضار خادمة للقيام بأعمال المنزل، رغم تأكيد الزوج لها عدم قدرته المالية على تحمل أعباء الراتب الشهري للخادمة.

وبعد أن فشلت كافة محاولات الزوج وشقيق الزوجة بإقناعها بالتراجع عن طلبها، اتفق الرجلان على احضار خادمة"رائعة الجمال".

وفور رؤية "الخادمة الحسناء"، رفضت الزوجة دخولها المنزل، غير أن الزوج أصر على استمرارها في العمل.

ولم تجد الزوجة مخرجا من المأزق سوى التعهد بعدم المطالبة بخادمة منزلية لمدة 10 سنوات، أو لحين تتطلب ظروف الأسرة الحاجة إلى ذلك.