آخر الاخبار

بعد إيقادهم لشعلة سبتمبر... كيف تعاملت مليشيات الحوثي مع المحتفلين بثورة سبتمبر في الضالع ؟ اللواء سلطان العرادة يدعو إلى ضرورة تصحيح المسار السياسي والتزام الجميع بميثاق شرف وطني يؤسس لمستقبل آمن وعادل للجميع مأرب: مسيرة حاشدة لعدد من قيادات المقاومة الشعبية بمحافظتي إب ومأرب لزيارة ضريح قائد ثورة سبتمبر. التحالف الوطني يجدد العهد بمواصلة النضال للدفاع عن الجمهورية السفارة اليمنية بسلطنة عُمان تحتفل بثورتي 26 سبتمبر و 14اكتوبر المجيدتين  توكل كرمان: نفتقر اليوم لقيادة وطنية شجاعة وشعبنا قادر على قلب المعادلة وسيفعلها في الوقت المناسب في أكبر عملية عسكرية لاستعادة العاصمة الخرطوم .. الجيش السوداني يشن هجوما غير مسبوق على قوات الدعم السريع إيران تتوسط في صفقة صواريخ .. تعرف على الدوافع التي تدعو موسكو إلى تسليح مليشيا إيران في اليمن الإعلام تنعي الصحفي الكبير حسن عبدالوارث وتصف رحيله بالفاجعة برأس مال يبلغ 20 مليار ريال وفرص عمل لعدد 100 موظف.. العرادة وبن مبارك يفتتحان ثاني بنك أهلي بمحافظة مأرب

عمرو خالد يتفوق على يسرا والفخراني
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 15 سنة و 11 شهراً و 27 يوماً
الأحد 28 سبتمبر-أيلول 2008 01:57 م

أعلن المكتب الإعلامي للداعية المصري عمرو خالد أن برنامجه الجديد "قصص القرآن" اعتلى قائمة البرامج الأكثر مشاهدة في رمضان، متخطيا عددا كبيرا من البرامج الترفيهية والمسلسلات الدرامية التي تحظى بنصيب وافر من اهتمام المشاهدين، لا سيما مسلسلات النجوم أ مثال يحيى الفخرني ويسرا ونور الشريف.

وقال بيان صادر عن مكتب الداعية المصري، أن البرنامج الذي يقدمه خالد على فضائيات "المحور" و"الرسالة" و"أبو ظبي" حقق أعلى نسبة مشاهدة في شهر رمضان، بحسب استطلاعات لعدد من وكالات الدعاية والإعلان التي تجري بحوثا تسويقية.

وأضاف البيان أن تلك النتائج تجعل عمرو خالد يحافظ على صدارته للبرامج الأكثر مشاهدة في رمضان على مدار سبعة أعوام قدم خلالها برامجه من لبنان ومصر والسعودية وحملت الحلقات عناوين "على خطى الحبيب" و"باسمك نحيا" و"الجنة في بيوتنا" وأخيرا "قصص القرآن".