آخر الاخبار

خامنئي يدعو لربط الأحزمة من افغانستان الى اليمن ومن إيران الى غزة ولبنان مسئول ايراني كبير يتحدى إسرائيل ويصل بيروت لدعم حزب الله فيفا تدرس طلباً فلسطينياً بمنع إسرائيل من المشاركة في بطولات كرة القدم العالمية محافظات يتوقع أن تشهد هطول أمطار متفاوتة الشدة خلال الـ24 ساعة القادمة حقوقيون يتحدثون عن احكام الإعدام خارج القانون التي يصدرها الحوثيون هربا من الضربات الإسرائيلية..قيادات الحوثي تنقل اجتماعاتها السرية الى إحدى السفارات الأجنبية في صنعاء وعبد الملك الحوثي يفر الى هذه المحافظة المليشيا الحوثية تقوم بتصفية أحد موظفي الأمم المتحدة بكتم أنفاسه وخنقه حتى الموت... رئيس منظمة إرادة يكشف عن إعدامات جماعية للمئات بينهم مختطفين من محافظة صعدة إسرائيل تتوعد سنضرب إيران.. وطهران تهدد: سيكون ردنا أقسى بعد النجاح الكبير وإستفادة 10 آلاف طالب وطالبة من مختلف الجنسيات مؤسسة توكل كرمان تعلن عن فتح باب التقديم للدفعة الثانية من منحة دبلوم اللغة الإنجليزية في لقاء بقطر.. رئيس ايران يتودد السعودية ويعبر عن ارتياحه للعلاقات المتنامية مع المملكة

تحرير اليمن من الاحتلال الإيراني
بقلم/ د. عبده سعيد مغلس
نشر منذ: 9 سنوات و شهر و 30 يوماً
الثلاثاء 04 أغسطس-آب 2015 08:01 م

الرئيس الشرعي المنتخب هو الرئيس هادي والحكومة الشرعية هي حكومة دولة رئيس الوزراء خالد بحاح والمشروع الوطني الذي اجمع عليه اليمنيون هو مخرجات الحوار الوطني والدولة الإتحادية، كل هذا تم الإنقلاب عليه يوم ٢١ سبتمبر ٢٠١٤م من قبل تحالف الإنقلابيين صالح والحوثي وبالتحالف مع المشروع الإيراني في المنطقة وتم تسليم اليمن لإيران فأرسلت إيران خبرائها وجنودها ومستشاريها وربطت صنعاء وطهران بجسر جوي وأصبح اليمن مُحتلاً من قبل إيران، وصرح الكثير من المسؤولين الإيرانين يؤكدون ذالك.

واستنجدت الدولة اليمنية بأشقائها طلباً للعون ورد العدوان الذي شنه الإنقلابيون وإيران على الدولة اليمنية قيادة وحكومة ووطن ومشروع مستقبل، فاستجاب الأشقاء بقيادة المملكة الشقيقة لذالك.

ما قام به التحالف بقيادة المملكة الشقيقة هو مساعدة اليمن حكومة وشعب، بتحرير اليمن من الإحتلال الإيراني وتباشير النصر تتوالى وتحرير الوطن كل الوطن قادم انشاء الله.