آخر الاخبار

وثيقة مسربة تفضح أخطر أزمة تواجهها المليشيات حالياً وتزداد حدة في كل يوم يمر تفاصيل لقاء (حوثي - إيراني) تم اليوم في دولة خليجية الكشف عن سر دقة هجمات المسيرات الأخيرة لحزب الله ضد إسرائيل الريال اليمني يسجل انخفاضاً كبيراً أمام الدولار والريال السعودي مباحثات يمنية أمريكية بواشنطن لدعم الجيش الوطني والتصدي لهجمات الحوثيين تعرف على ديون أفقر 26 دولة بأعلى مستوى منذ 18 عاما ... بينها اليمن رئيس مؤسسة الشموع للصحافة يكشف عن قيام 14 قاضيا برفع شكاوي لا أساس لها ضده ويصف القضاء بأنه تحول إلى ساحة صراع سياسي لتصفية الحسابات الفريق علي محسن: ثورتا 26 سبتمبر و14 أكتوبر توحدتا لتمزيق قيود الإمامة والاستبداد والاستعمار ومضتا نحو اليمن الكبير توكل كرمان: لن ننسى الغدر بالوحدة في حرب 1994 والإخلال بشراكة دولة الوحدة.. والجنوب اليوم غافل عن ثورة أكتوبر ومناضليها وزير الدفاع: قوات الجيش جاهزة للتحرك باتجاه صنعاء .. تصاعد نبرة التهديدات فهل يقترب اليمن من استئناف الحرب الداخلية؟

عارضة أزياء تحقن وجهها بزيت الطبخ
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 11 سنة و شهر و 12 يوماً
الأحد 01 سبتمبر-أيلول 2013 04:58 م
 
 

حين رفض الأطباء إعطاءها المزيد من حقن السيليكون، لم تجد إلا زيت الطبخ لتحقن بها وجهها، لتكون النتيجة كارثية.

أقدمت عارضة الأزياء الكورية السابقة "هانج ميوكو" على حقن وجهها بزيت الطبخ، بعد أن رفض الأطباء إعطاءها المزيد من السيليكون.

وكانت "ميوكو" قد اشترت قنينة حقن من السوق السوداء، وبعد نفادها ورفْضِ الأطباء حقنها ثانية لأن جسدها لن يتحمل، قررت أن تلجأ لزيت الطبخ كبديل، ما أدى إلى تورم وجهها بشكل مخيف، وفقا لموقع "البيان".

وقد ظهرت "ميوكو" على التلفزيون الكوري لتروي محنتها أمام المشاهدين الذين تعاطفوا معها وأرسلوا لها بالتبرعات لدفع ثمن جراحة إزالة الزيوت، وبالفعل تم إزالة 60 غراما من وجهها و200 من رقبتها.

وكانت عارضة الأزياء قد خاضت أول عملية تجميل وهي في الـ28 من عمرها، وسرعات ما أدمنت هذا النوع من العمليات، وفي النهاية رفض الأطباء الاستمرار معها بعد أن التهب وجهها وتضخم بشكل ملحوظ.

تعمل "ميوكو" حاليا في متجر لبيع الملابس، وتعيش بجوار دخلها منه على الإعانات الحكومية.