آخر الاخبار

المليشيا الحوثية تقوم بتصفية أحد موظفي الأمم المتحدة بكتم أنفاسه وخنقه حتى الموت... رئيس منظمة إرادة يكشف عن إعدامات جماعية للمئات بينهم مختطفين من محافظة صعدة إسرائيل تتوعد سنضرب إيران.. وطهران تهدد: سيكون ردنا أقسى بعد النجاح الكبير وإستفادة 10 آلاف طالب وطالبة من مختلف الجنسيات مؤسسة توكل كرمان تعلن عن فتح باب التقديم للدفعة الثانية من منحة دبلوم اللغة الإنجليزية في لقاء بقطر.. رئيس ايران يتودد السعودية ويعبر عن ارتياحه للعلاقات المتنامية مع المملكة الحكومة اليمنية توجه طلباً للمجتمع الدولي يتعلق بملاحقة قادة جماعة الحوثي وتصنيفها إرهـ بياً مصرع احد قيادات الحرس الثوري الإيراني بدمشق الكشف عن مضمون رسائل تهديد بعثها الحوثيون وصلت عبر البريد الإلكتروني.. الجماعة ترفض التعليق بمبرر انها ''معلومات عسكرية سرية'' أربعة سيناريوهات محتملة للحرب الاسرائيلية البرية على لبنان أمنية عدن تناقش عدة ملفات بينها تحركات مشبوهة لخلايا حوثية العيسي يرفض استقالة مدرب منتخب الشباب ويقر بعدم صرف مستحقاته ومكافأة التأهل

اختطفوا دماج رغم سنه ومرضه ومأساة أسرته متسلسلة
بقلم/ رشاد علي الشرعبي
نشر منذ: 9 سنوات و 5 أشهر و 27 يوماً
الثلاثاء 07 إبريل-نيسان 2015 12:55 م
كواحد من ضحايا إختطافات تحالف (صالح الحوثي), تبرز مآساة إختطاف الأستاذ محمد حسن دماج (77 عاما), الذي يعاني عدة أمراض, وحسب أحد أبنائه, فقد خضع "خلال الاشهر الأخيرة لثلاث عمليات, ولم يعد يستطيع أن يجلس على ركبته ويصلى جالساً على كرسي" .
لا تقف المآساة عند ذلك, بل ان والدة نجله خالد في العناية المركزة بمستشفى جامعة العلوم بصنعاء, ويضيف "والأكثر وجعا أنه يوم السبت الماضى كان أخي وأختي وزوجته واطفاله الأربعة انفجرت قذيفة راجعة بهم أثناء خروجهم من المستشفى بعد زيارة الوالده وجميعهم الآن رقود في المستشفى وذلك بعد إستئصال وبتر أصابع القدمين للبعض منهم وكسور شديده فيهم, وكان الوالد حين إعتقاله قادم لزيارة الجميع في المستشفى".
ليكن للأخلاق الإنسانية القليل من الحضور في خصومتكم يا من تسعون لتحكموا شعب غالبيته ترفضكم.
هائل  سلامقيد النظر
هائل سلام
علي بن ياسين البيضانيواهمون في إسقاط عدن
علي بن ياسين البيضاني
مشاهدة المزيد