آخر الاخبار

عاجل: غارات جوية توقع قتلى وجرحى في صفوف الحوثيين واستهداف منشآت النفط بمحافظة الحديدة .. تفاصيل منصور الحنق يدعو لدعم الجيش والأمن في معركته ضد المليشيات ومقاومة صنعاء تعلن دعمها لقرارات البنك المركزي.. نقابة الصحفيين اليمنيين تطالب سلطات الشرعية بعدن سرعة إطلاق سراح الصحفي فهمي العليمي فورا منظمة صحفيات بلا قيود  تطالب بسرعة الإفراج عن الصحفي فهمي العليمي من سجون مليشيا الحزام الأمني وتحملها المسؤولية الكاملة عن حياته الكشف عن الجهة المتسببة بالعطل الكبير في شبكات الإنترنت وأحدث اضطرابات حول العالم؟ السعودي في مناطق الشرعية يلامس حاجز الـ 500 ريال يمني.. اليكم أسعار الصرف الآن مستجدات الأحداث في ''منجزة'' بمحافظة عمران بعد يوم دامي.. الشرعية تصف ما حدث بالجريمة الحوثية النكراء كيف استغلت المعارضة في إسرائيل الهجوم الحوثي المفاجئ على تل أبيب؟ ترحيب وإشادة برأي غير ملزم لمحكمة العدل الدولية بشأن دولة فلسطين تحقيق أولي يكشف الخدعة التي وقعت فيها إسرائيل مع طائرة الحوثي المسيرة التي ضربت تل أبيب واسم الدولة المصنعة للطائرة

عربي يشتري حوض استحمام ب6 ملايين درهم أماراتي
بقلم/ مأرب برس - متابعات
نشر منذ: 12 سنة و 7 أشهر و 18 يوماً
الأربعاء 30 نوفمبر-تشرين الثاني 2011 08:24 م
 
 

الحوض مصنوع من أقوى الأحجار المعروفة بطاقتها العلاجية وهو الأول من نوعه في العالم ومصنوع من أحد الأحجار الكريمة من معرض دبي للمجوهرات

بيع حوض استحمام منحوت في صخرة من حجر "كايجو" الكريم، ومعروض ضمن فعاليات أسبوع دبي الدولي للمجوهرات، بمبلغ 4 .6 " ملايين درهم أكثر من 360 مليون ريال يمني " ، بما يعادل نحو 2 مليون دولار.

الشركة المصممة لهذا الحوض، التي تحمل اسم الحجر الكريم نفسه، قالت إن الحوض هو الأول من نوعه في العالم، وهو مصنوع من أحد أقوى الأحجار المعروفة بطاقتها العلاجية.

وقالت مديرة التسويق والمبيعات في كايجو، ريكا بيريسا إن حوض الاستحمام المسمى "لو غراند كوين"، الذي بيع إلى مشترٍ رفض الكشف عن هويته، يعتبر قطعة مترفة لا مثيل لها في العالم، مؤكّدة أن قدماء الصينيين والمصريين والعرب قد أدركوا منذ آلاف السنين جمال هذا الحجر وأهميته الاستشفائية، ومضيفة أن طاقة هائلة مستمدة من الأرض والكون خُزّنت في هذا الحجر على مرّ 100 مليون سنة، وفقاً لصحيفة "الخليج" الإماراتية.

يواصل حدث أسبوع دبي الدولي للمجوهرات فعالياته حتى اليوم حيث يمكن للزوار الاستفادة من عروض على أسعار المشغولات الذهبية والحليّ المرصعة بالألماس والمجوهرات الفريدة، والحصول على بعض أندر القطع والحليّ من كبرى الشركات المحلية والإقليمية والعالمية المشاركة في المعرض.