آخر الاخبار

الخطأ الذي كلف نصر الله حياته.. تقرير يكشف كيف اخترقت إسرائيل حزب الله وعلاقة سوريا الكشف عن ألغام حوثية ذات أشكال ونوعيات جديدة تصل شظاياها لأكثر من خمسين مترًا الكشف عن قيادي حوثي يقف خلف حملة اعتقال الآلاف من اليمنيين على خلفية احتفالهم بثورة 26 سبتمر دولة كبرى ترفض مناشدات واشنطن لاتخاذ إجراء دولي مشترك ضد هجمات الحوثيين بالبحر الأحمر واشنطن تكشف عن ضربات جوية استهدفت 15 هدفاً حوثياً إسرائيل تزعم تصفية أمين عام حزب الله الجديد هاشم صفي الدين..قنابل خارقة للتحصينات تمحو عدة مباني من الضاحية الجنوبية عاجل الكشف عن مصير جثمان حسن نصر الله.. تم دفنه بطريقة سرية كوديعة.. وأدى الصلاة عليه 5 أشخاص .. تفاصيل بعد موافقة واشنطن:الرئيس الايراني يكشف عن  الإفراج عن 6 مليارات دولار  من أموال إيران المجمدة وزير الدفاع الإسرائيلي: لدينا مفاجآت أخرى تنتظر حزب الله وتم القضاء على المستوى الثاني والثالث من قيادة الحزب خامنئي يدعو لربط الأحزمة من افغانستان الى اليمن ومن إيران الى غزة ولبنان

تخريب مزار أبو لؤلؤة قاتل عمر بن الخطاب في إيران
بقلم/ مأرب برس
نشر منذ: 17 سنة و 5 أشهر و 30 يوماً
الخميس 05 إبريل-نيسان 2007 08:15 ص

أعلنت مصادر إعلامية إيرانية أن مجهولين قد هدموا مزار قبر ابولؤلؤة المجوسي قاتل ثاني الخلفاء الراشدين عمر بن الخطاب رضي الله عنه.

وبحسب هذه المصادر فان الفاعلين قاموا بتدمير القبر وتحطيم القسم الأكبر من المزار الواقع في أطراف مدينة كاشان الإيرانية . وقالت أن العديد من أهالي كاشان قد تجمعوا أمام مقر حاكم المدينة احتجاجا على عملية هدم مقبرة أبو لؤلؤة . و أكدت المصادر أن عملية تخريب القبر وتهديم المشهد المبنى عليه ‘ جاء عقب كلمة ألقاها احد رجال الدين الإيرانيين في كاشان و طالب فيها بضرورة التمسك بالوحدة الإسلامية وإزالة كل أسباب التفرقة بين المسلمين.

 وكانت السلطات الإيرانية قد أغلقت منتصف الشهر الماضي مقام أبي لؤلؤة أمام الزوار الإيرانيين الذين اعتادوا زيارته في مناسبتي عيد النوروز و التاسع من رجب.

وجاءت الخطوة الإيرانية هذه عقب الانتقادات الكثيرة التي وجهت للقيادة الإيرانية من قبل جمعيات وشخصيات إسلامية عالمية على سماحها للمتطرفين من الشيعة الصفو يين بالقيام بما يسيء لصحابة النبي صلى الله عليه وسلم .