آخر الاخبار

ما حقيقة وجود علاقات استخباراتية قوية من تحت الطاولة بين إيران وإسرائيل ؟ على خطى داعش.. توجيهات حوثية بإفساد بهجة اليمنيين في الأعراس وتقييد حرياتهم وكالة حوثية تتحدث عن مصرع أربعة من قيادات المليشيات - أسماء توضيح جديد من رئيس الحكومة عن أسباب الانخفاض الكبير والمفاجئ للريال اليمني أمام العملات الأجنبية مؤسسة الشموع توجه بلاغاً للنائب العام وتكشف عن تجاوزات قضائية واستغلال للنفوذ القضائي وتطالب بتشكيل لجنة تحقيق خاصة نقطة ضعف واحدة.. كيف وقع حزب الله في فخ "البيجر"؟ تعز تعلن إحتجاجها. .. إضراب للتجار ومظاهرة تندد بإنهيار العملة الوطنية السعودية ومصر تصدران بياناً مشتركاً بشأن الأزمة اليمنية - رفض مشارع الانفصال وحث الحوثي على إغتنام فرص السلام غوغل تشتري الطاقة النووية لمراكز بيانات الذكاء الاصطناعي وزير الدفاع مخاطبا سفراء الاتحاد الأوروبي: الضغوط الدولية كبلت الشرعية عن استعادة مؤسسات الدولة وأمن الملاحة البحرية مرهون بدعم القوات المسلحة

أكبر احتيال طبي في العالم وصلت اليمن
بقلم/ مأرب برس
نشر منذ: 14 سنة و 4 أشهر و 20 يوماً
الأربعاء 26 مايو 2010 06:11 م

اتهم رئيس الدائرة الصحية في المجلس الاوروبي فولفكانغ وودارغ، شركات الادوية العالمية بارتكاب عملية احتيال لا مثيل لها في الماضي، حينما اعلنت عن مخاطر محتملة بانتشار مرض انفلونزا الخنازير في العالم.

وقال وودارغ وفقاً لصحيفة "القبس": "ان انتشار هذا الخبر في العام الماضي كان من فعل شركات الادوية العالمية المعروفة، وهو خبر مزيف، لان الجميع اصبح يعرف الآن ان شركات الادوية، التي روجت لهذا الخبر، قد كسبت مبالغ خيالية للغاية جراء بيع الادوية واللقاحات المضادة للمرض".

واضاف ان "هذه العملية تعتبر من اكبر عمليات الاحتيال في القرن الحالي"، والآن، معظم الدول التي اشترت كميات هائلة من مضادات مرض انفلونزا الخنازير، تعاني مشكلة بالغة الاهمية، إذ لا تعرف هذه الدول كيفية التصرف بهذه المضادات الغالية الثمن.