آخر الاخبار

بعد إيقادهم لشعلة سبتمبر... كيف تعاملت مليشيات الحوثي مع المحتفلين بثورة سبتمبر في الضالع ؟ اللواء سلطان العرادة يدعو إلى ضرورة تصحيح المسار السياسي والتزام الجميع بميثاق شرف وطني يؤسس لمستقبل آمن وعادل للجميع مأرب: مسيرة حاشدة لعدد من قيادات المقاومة الشعبية بمحافظتي إب ومأرب لزيارة ضريح قائد ثورة سبتمبر. التحالف الوطني يجدد العهد بمواصلة النضال للدفاع عن الجمهورية السفارة اليمنية بسلطنة عُمان تحتفل بثورتي 26 سبتمبر و 14اكتوبر المجيدتين  توكل كرمان: نفتقر اليوم لقيادة وطنية شجاعة وشعبنا قادر على قلب المعادلة وسيفعلها في الوقت المناسب في أكبر عملية عسكرية لاستعادة العاصمة الخرطوم .. الجيش السوداني يشن هجوما غير مسبوق على قوات الدعم السريع إيران تتوسط في صفقة صواريخ .. تعرف على الدوافع التي تدعو موسكو إلى تسليح مليشيا إيران في اليمن الإعلام تنعي الصحفي الكبير حسن عبدالوارث وتصف رحيله بالفاجعة برأس مال يبلغ 20 مليار ريال وفرص عمل لعدد 100 موظف.. العرادة وبن مبارك يفتتحان ثاني بنك أهلي بمحافظة مأرب

القبض على رجلين وفي معدتيهما 80 الف دولار!!
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 12 سنة و أسبوع
الثلاثاء 18 سبتمبر-أيلول 2012 06:37 م
 
 

أوقف رجلان في مطار ميديين في كولومبيا وفي معدتيهما ثمانون ألف دولار، في طريقة غير اعتيادية لتبييض أموال المخدرات، بحسب ما ذكرت مصادر في أجهزة الهجرة الكولومبية. والرجلان -وهما كولومبي وفنزويلي في العقد الثالث- أوقفا هذا الأسبوع خلال عملية تدقيق في مطار ميديين الدولي حيث كانا قادمين من كوستاريكا. وبسبب التوتر البادي عليهما أخضع موظفو المطار الرجلين لعملية تدقيق بجهاز السكانر الذي أظهر وجود أشياء غريبة في معدتي الرجلين، حسب ما جاء في بيان لأجهزة الهجرة.

وقد أقر أحد الرجلين أنه ابتلع أربعين كبسولة تحوي كل واحدة منها عشر أوراق نقدية من فئة مائة دولار. وقال ويلسون باتينيو، المدير الإقليمي لأجهزة الهجرة في مقاطعة أنتوكيا (شمال غرب) وعاصمتها ميديين "طريقة تبييض الأموال هذه جديدة في كولومبيا، حتى الآن كان لدينا حالات ابتلاع مخدرات لتهريبها من البلاد". ورجح باتينيو أن تكون عملية منظمة لتبييض الأموال لأن الرجلين استخدما الطريقة ذاتها والمسار ذاته. ولا يستبعد أن يكون الأمر متعلقا بالاتجار بالكوكايين أو حتى الأشخاص أو بيع الأسلحة.