آخر الاخبار

بن حيدر يكشف عن تفاصيل جديدة حول عملية اقتحام منزل المجربي ودور الوساطه ويؤكد دعمه للسلطة المحلية والقضائية بمحافظة مأرب واقع التراث الثقافي الأثري بمحافظة مأرب جديد إصدارات الباحث محمد الحاج ندوة سياسية نظمتها مجالس المقاومة بمديريات أرحب همدان وبني الحارث بصنعاء بمحافظة مأرب وكيل وزارة الأوقاف :الحوثيون في موقف محرج أمام العالم والحجاج العالقين لذا اضطروا للإفراج عن الطائرات المحتجزة لتحسين صورتهم اتفاقيات عسكرية بين السعودية وتركيا ستغير معادلات التسليح العسكري في المنطقة في مجالات المسيرات والفضاء قرار بحظر حركة الدراجات النارية ليلا في هذه المحافظة استئناف الرحلات من والى مطار صنعاء والمقابل الذي تم الاتفاق عليه لإطلاق طائرات اليمنية مسئول يمني ينتقد بشدة التعاطي مع قضية محمد قحطان السعودية تتحدث عن خارطة طريق جاهزة للتوقيع بين الأطراف اليمنية.. والحوثي يهاجم الرياض رئيس حزب الإصلاح يهاجم الوفد الحكومي المفاوض في مسقط

عامل يعثر على 8 ملايين يورو في حاوية قمامة
بقلم/ وكالات
نشر منذ: 6 سنوات و 3 أشهر و 20 يوماً
الخميس 15 مارس - آذار 2018 05:01 م

عثر أحد عمال المخابز في مدينة فرانكفورت الألمانية، اليوم الأربعاء، على ثمانية ملايين يورو في حاوية قمامة، وأخبر الشرطة، حيث تبين فيما بعد بأن الأموال مزورة.

وجاء في بيان الخدمة الصحفية للشرطة في المدينة: “لقد أظهر المواطن سلوكًا مثاليًا، خاصة وأنه لم يكن باستطاعته في تلك اللحظة، معرفة ما الذي أحضره بالضبط إلى مركز الشرطة”، بحسب وكالة “رويترز”.

وأشارت الخدمة الصحفية إلى أن الرجل البالغ من العمر 56 عامًا، وجد النقود في حقيبة كانت ملقاة في حاوية للنفايات العضوية، وقرر الرجل نقل الحقيبة إلى مركز الشركة، حيث تبين من خلال فحص دقيق أن الأموال مزورة. ومع ذلك، ثمنت الشرطة بتقدير عال سلوك الرجل.