آخر الاخبار

إسرائيل تتوعد سنضرب إيران.. وطهران تهدد: سيكون ردنا أقسى بعد النجاح الكبير وإستفادة 10 آلاف طالب وطالبة من مختلف الجنسيات مؤسسة توكل كرمان تعلن عن فتح باب التقديم للدفعة الثانية من منحة دبلوم اللغة الإنجليزية في لقاء بقطر.. رئيس ايران يتودد السعودية ويعبر عن ارتياحه للعلاقات المتنامية مع المملكة الحكومة اليمنية توجه طلباً للمجتمع الدولي يتعلق بملاحقة قادة جماعة الحوثي وتصنيفها إرهـ بياً مصرع احد قيادات الحرس الثوري الإيراني بدمشق الكشف عن مضمون رسائل تهديد بعثها الحوثيون وصلت عبر البريد الإلكتروني.. الجماعة ترفض التعليق بمبرر انها ''معلومات عسكرية سرية'' أربعة سيناريوهات محتملة للحرب الاسرائيلية البرية على لبنان أمنية عدن تناقش عدة ملفات بينها تحركات مشبوهة لخلايا حوثية العيسي يرفض استقالة مدرب منتخب الشباب ويقر بعدم صرف مستحقاته ومكافأة التأهل تفاصيل لاول مرة عن واقع الضاحية الجنوبية لبيروت .. شوارع فارغة ومبان مدمرة

سعودي ينتف لحية وكيل مدرسة
بقلم/ مأرب برس
نشر منذ: 17 سنة و 6 أشهر و يوم واحد
الإثنين 02 إبريل-نيسان 2007 08:10 ص

اعتدى والد طالب سعودي في احدى مدارس شمال المملكة على وكيل المدرسة بنتف لحيته. واتهم الوالد الوكيل بأنه ض رب ابنه الذي يدرس في الصف الخامس الابتدائي بمدرسة الحليفة السفلى(240كم) جنوب حائل.

واستعان الوكيل بالشرطة لاخراج والد الطالب من المدرسة بعد الاعتداء. ونفى في تصريح صحافي له امس ضربه للطالب وان القضية قضية تحامل. واضاف ان ولي امرالطالب متحامل على المعلمين بسبب وكيل المدرسة الذي نقل قبل شهرين بعد قصة مماثلة وتصديه للطلاب الذين كسروا اثاث احد الفصول.

وقال انه كان امام باب المدرسة لتنظيم الطلاب اثناء خروجهم وفاجأه رجل مسن ومد يده فظن انه يريد السلام ولكنه اتجه للحيتي وتابع ان والد الطالب استعان بستة اشخاص فيما استعان هو بالشرطة وحمل لحيته في مغلف وسلمها للضابط في مركز شرطة الحليفة وطالب باحالة المعتدي للشرع.