آخر الاخبار

الخطأ الذي كلف نصر الله حياته.. تقرير يكشف كيف اخترقت إسرائيل حزب الله وعلاقة سوريا الكشف عن ألغام حوثية ذات أشكال ونوعيات جديدة تصل شظاياها لأكثر من خمسين مترًا الكشف عن قيادي حوثي يقف خلف حملة اعتقال الآلاف من اليمنيين على خلفية احتفالهم بثورة 26 سبتمر دولة كبرى ترفض مناشدات واشنطن لاتخاذ إجراء دولي مشترك ضد هجمات الحوثيين بالبحر الأحمر واشنطن تكشف عن ضربات جوية استهدفت 15 هدفاً حوثياً إسرائيل تزعم تصفية أمين عام حزب الله الجديد هاشم صفي الدين..قنابل خارقة للتحصينات تمحو عدة مباني من الضاحية الجنوبية عاجل الكشف عن مصير جثمان حسن نصر الله.. تم دفنه بطريقة سرية كوديعة.. وأدى الصلاة عليه 5 أشخاص .. تفاصيل بعد موافقة واشنطن:الرئيس الايراني يكشف عن  الإفراج عن 6 مليارات دولار  من أموال إيران المجمدة وزير الدفاع الإسرائيلي: لدينا مفاجآت أخرى تنتظر حزب الله وتم القضاء على المستوى الثاني والثالث من قيادة الحزب خامنئي يدعو لربط الأحزمة من افغانستان الى اليمن ومن إيران الى غزة ولبنان

بريطانية ترد على عدم الإنجاب باقتناء 50 دمية على شكل طفل
بقلم/ مأرب برس
نشر منذ: 11 سنة و 11 شهراً و 4 أيام
الإثنين 29 أكتوبر-تشرين الأول 2012 08:27 م
 


أنفقت بريطانية أكثر من 12 ألف جنيه استرليني لتملأ منزلها بـ50 دمية على شكل طفل وشراء ملابس لها، بعد أن علمت أنها لن تتمكن من انجاب المزيد من الأطفال بسبب مشاكل صحية. 

وقالت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية ان أليس وينستون وهي أم لخمسة أطفال استاءت جداً حين علمت قبل سبع سنوات أنها لن تستطيع انجاب المزيد من الأطفال فبدأت منذ ذلك الوقت شراء دمى على شكل أطفال وابتياع الملابس لها.

ووينستون (39 عاماً) تعشق الاهتمام بالأطفال الرضّع وأنفقت حتى الآن 12 ألف جنيه استرليني لشراء 50 دمية تشبه الأطفال الى حد كبير وملأت بها المنزل رغم أن ثلاثة من أطفالها الحقيقيين يشاركونها المنزل نفسه، وكلّفتها أغلى دمية 1200 جنيه استرليني.

ودفع شغف وينستون بالدمى، بزوجها للانتقال من المنزل الواقع في كارديغان في وسط ويلز قبل خمس سنوات.

وقالت وينستون انها بعد شراء أول دمية رأتها في مجلة ابتاعت 13 أخرى وبعدها لم تعد تستطيع التوقف.

ولا تكتفي هذه الأم المهووسة بتغيير ملابس الأطفال المزيفين وحفاضاتهم واطعامهم بل حتى تأخذهم بنزهة بسيارتها أو في الشارع.

* المصدر كيان المعرفة