آخر الاخبار

هربا من الضربات الإسرائيلية..قيادات الحوثي تنقل اجتماعاتها السرية الى إحدى السفارات الأجنبية في صنعاء وعبد الملك الحوثي يفر الى هذه المحافظة المليشيا الحوثية تقوم بتصفية أحد موظفي الأمم المتحدة بكتم أنفاسه وخنقه حتى الموت... رئيس منظمة إرادة يكشف عن إعدامات جماعية للمئات بينهم مختطفين من محافظة صعدة إسرائيل تتوعد سنضرب إيران.. وطهران تهدد: سيكون ردنا أقسى بعد النجاح الكبير وإستفادة 10 آلاف طالب وطالبة من مختلف الجنسيات مؤسسة توكل كرمان تعلن عن فتح باب التقديم للدفعة الثانية من منحة دبلوم اللغة الإنجليزية في لقاء بقطر.. رئيس ايران يتودد السعودية ويعبر عن ارتياحه للعلاقات المتنامية مع المملكة الحكومة اليمنية توجه طلباً للمجتمع الدولي يتعلق بملاحقة قادة جماعة الحوثي وتصنيفها إرهـ بياً مصرع احد قيادات الحرس الثوري الإيراني بدمشق الكشف عن مضمون رسائل تهديد بعثها الحوثيون وصلت عبر البريد الإلكتروني.. الجماعة ترفض التعليق بمبرر انها ''معلومات عسكرية سرية'' أربعة سيناريوهات محتملة للحرب الاسرائيلية البرية على لبنان أمنية عدن تناقش عدة ملفات بينها تحركات مشبوهة لخلايا حوثية

مطعم يوظف قردين لخدمة الزبائن
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 12 سنة و شهر و 23 يوماً
الخميس 09 أغسطس-آب 2012 10:42 م
 
 

في حركة غير مسبوقة قام مطعم ( Kayabukiya Tavern ) في شمال طوكيو في اليابان الشهير بتقديم طبق الساكي الياباني بتوظيف اثنين من القردة في تقديم الطعام والطلبات للزبائن داخل المطعم.

القردان من فصيله قرود ( macaque ) اليابانية واللذين أطلق عليهما أسماء Yat-chan و Fuku-chan ألبسا لباس التقديم الرسمي للمطعم وتم تدريبهما لخدمه طاولات معينة على حسب ما يطلب منهما من مطبخ المطعم.

وقد قسم العمل بين القردين، فالقرد الأكبر ذو الـ 12 عاما Yat-chan اختص في تقديم الطعام والمشروبات لعملاء المطعم.

أما القرد الأصغر Fuku-chan فهو يقدم المناشف الساخنة بسرعة لعملاء المطعم لمساعدتهم في تنظيف أيديهم قبل البدء في الطعام.

وقد حصل كل من القردان على تصريح للعمل من قبل البلدية المحلية ما شجع الزبائن على استقبال خدمة القردين بكل سعادة.

ومن المدهش أن القرد Yat-chan يفهم بعض طلبات الزبائن كالمزيد من المشروب أو بعض الطلبات الجاهزة في المطعم .