آخر الاخبار

المليشيا الحوثية تقوم بتصفية أحد موظفي الأمم المتحدة بكتم أنفاسه وخنقه حتى الموت... رئيس منظمة إرادة يكشف عن إعدامات جماعية للمئات بينهم مختطفين من محافظة صعدة إسرائيل تتوعد سنضرب إيران.. وطهران تهدد: سيكون ردنا أقسى بعد النجاح الكبير وإستفادة 10 آلاف طالب وطالبة من مختلف الجنسيات مؤسسة توكل كرمان تعلن عن فتح باب التقديم للدفعة الثانية من منحة دبلوم اللغة الإنجليزية في لقاء بقطر.. رئيس ايران يتودد السعودية ويعبر عن ارتياحه للعلاقات المتنامية مع المملكة الحكومة اليمنية توجه طلباً للمجتمع الدولي يتعلق بملاحقة قادة جماعة الحوثي وتصنيفها إرهـ بياً مصرع احد قيادات الحرس الثوري الإيراني بدمشق الكشف عن مضمون رسائل تهديد بعثها الحوثيون وصلت عبر البريد الإلكتروني.. الجماعة ترفض التعليق بمبرر انها ''معلومات عسكرية سرية'' أربعة سيناريوهات محتملة للحرب الاسرائيلية البرية على لبنان أمنية عدن تناقش عدة ملفات بينها تحركات مشبوهة لخلايا حوثية العيسي يرفض استقالة مدرب منتخب الشباب ويقر بعدم صرف مستحقاته ومكافأة التأهل

طلاء أظافر جديد يتماشى مع فقه الوضوء
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 11 سنة و 8 أشهر و 3 أيام
الإثنين 28 يناير-كانون الثاني 2013 07:37 م

توصلت شركة " Inglot Cosmetics " البولندية إلى نوع جديد من طلاء الأظافر( المانيكير)، أطلق عليه " O2M "، يسمح بمرور الماء من خلاله، ما يفتح الباب واسعًا أمام المسلمات الملتزمات بوضعه كنوع من التجميل، خاصة أنهن كن محرومات من "المانيكير" على اعتبار أنه يمنع ماء الوضوء من الوصول إلى الأظافر. "المانيكير" الجديد من المنتظر أن يلقى رواجًا بين المسلمات الملتزمات.

ولفت خبير التجميل مصطفي عمر، إلى أن "السبب الذي يمنع المرأة المسلمة من وضع الطلاء هو تلك المادة التي يتكون منها، والتي لا تسمح لألظافر بالتنفس". وأشار إلى أن الطلاء الجديد "يتكون من البوليمر المستخدم في العدسات اللاصقة، والذي يسمح بوصول الأوكسجين والرطوبة إلى الأظافر".