آخر الاخبار

المليشيا الحوثية تقوم بتصفية أحد موظفي الأمم المتحدة بكتم أنفاسه وخنقه حتى الموت... رئيس منظمة إرادة يكشف عن إعدامات جماعية للمئات بينهم مختطفين من محافظة صعدة إسرائيل تتوعد سنضرب إيران.. وطهران تهدد: سيكون ردنا أقسى بعد النجاح الكبير وإستفادة 10 آلاف طالب وطالبة من مختلف الجنسيات مؤسسة توكل كرمان تعلن عن فتح باب التقديم للدفعة الثانية من منحة دبلوم اللغة الإنجليزية في لقاء بقطر.. رئيس ايران يتودد السعودية ويعبر عن ارتياحه للعلاقات المتنامية مع المملكة الحكومة اليمنية توجه طلباً للمجتمع الدولي يتعلق بملاحقة قادة جماعة الحوثي وتصنيفها إرهـ بياً مصرع احد قيادات الحرس الثوري الإيراني بدمشق الكشف عن مضمون رسائل تهديد بعثها الحوثيون وصلت عبر البريد الإلكتروني.. الجماعة ترفض التعليق بمبرر انها ''معلومات عسكرية سرية'' أربعة سيناريوهات محتملة للحرب الاسرائيلية البرية على لبنان أمنية عدن تناقش عدة ملفات بينها تحركات مشبوهة لخلايا حوثية العيسي يرفض استقالة مدرب منتخب الشباب ويقر بعدم صرف مستحقاته ومكافأة التأهل

وداعا خليجي( 20 )
بقلم/ محمد علي احمد الشعبي
نشر منذ: 13 سنة و 9 أشهر و 26 يوماً
الإثنين 06 ديسمبر-كانون الأول 2010 06:06 م

هكذا وبقلوب حزينة يودع اليمن السعيد ضيفة العزيز ( بطولة كأس خليجي عشرين ) والذي حل على هذا البلد الطيب ضيفا عزيزا غاليا على قلوب اليمنيين .

هذا الحزن حمل الكثير من الرسائل التي تحمل في طياتها الخفية علامات من الحب والأخاء والخير والعطاء والسعادة وصفاء النفوس ونقاوة القلوب .

هذا الخليجي عشرين حمل أيظا في طياته الكثير من الرسائل يرسلها إلى ضيفة العزيز ويعبر عن حزنة العميق لفراق اليمن السعيد وأهلة وشعبة أنكم أهل محمبة وأخاء وأهل مودة وكرم وأهل الشهامة والجدعنة وأهل القلوب الرحيمة كما جاء في الحديث الشريف :- ( ( أتاكم أهل اليمن هم الين قلوبا وأرق أفئدة الإيمان يمان والحكمة يمانية )) .

وبهذا يرحل كأس خليجي عشرين ويودع اليمن تاركا ورائه ريحته العطرة الطيبة والتي تحمل بصمات أهل الخليج الطيب المعروف منذ القدم بطيبتة وشهامتة وحبة للخير لليمن وأهلة وعلى أمل أن يقام للمرة الثانية في هذا البلد الطيب الغالي على نفوسنا ... فوداعا خليجي  20 ... وداعا خليجي 20 ... وداعا ... وداعا .