آخر الاخبار

أمطار متفاوتة الشدة متوقع هطولها على 10 محافظات يمنية خلال الساعات القادمة بينها اليمن.. تعرف على المنتخبات المتأهلة الى نهائيات كأس آسيا للشباب وموعد القرعة وانطلاق البطولة عاجل: الحكومة الشرعية تدين بأشد العبارات العدوان الصهيوني على الحديدة وتوجه تحذيراً لإيران ومليشياتها العميلة العرادة في حفل تخرج ''قادة سرايا مدرعات والطيران المسير والهندسة العسكرية والأمن السيبراني'' :الحروب لم تعد كما كانت و الانتقال إلى الوسائل الحديثة أصبح ضرورة ملحة روسيا اشتعال الحرب مـِْن جديد وبطريقة نوعية ..طائرات مسرة استهدف كييف تفاصيل جديدة ومعلومات لأول مرة عن اغتيال نصر الله بعد اخراج الجثة .. عملية تعقب بـ مادة غامضة  حريق سوق جدة الدولي .. 255 محلا تجاريا بينها 100 لبيع الذهب والمجوهرات نتنياهو يهاجم الحوثي ويكشف عن تفاصيل جديدة منجم يورانيوم عربي يرفع إنتاجه 44%.. واحتياطياته 41 مليون طن يظهر مرة كل 80 ألف عام… الأرض تشهد حدثاً فلكياً نادراً

مراسلة الجزيرة تتعرض للتحرش الجنسي
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 15 سنة و 8 أشهر و 17 يوماً
الأحد 11 يناير-كانون الثاني 2009 08:58 ص

قالت صحيفة "القبس" الكويتية نبأ قالت فيه إن "مراسلة قناة الجزيرة في القاهرة سوزان البارودي اتهمت أربعة شباب بالتحرش بها جنسيا، وسرقة هاتفها النقال ومبلغ 1600 جنيه مصري كان بحوزتها وهي تقود سيارتها في شارع فيصل."

وأضافت الصحيفة "ذكرت البارودي في بلاغ تقدمت به الى قسم شرطة الجيزة أن الشباب الأربعة طاردوها من شارع السودان في الجيزة إلى مكان وقوع الحادث بسيارة ملاكي."

وتابعت الصحيفة "تبين لمباحث الجيزة ان أحد المتهمين محمد سيد محمود (23 عاما) لاعب كرة في نادي 6 أكتوبر، وكان بصحبته كريم بدوي (29 عاما) عامل، وصلاح وسامح طلعت (دبلومات) وبمواجهتهم أنكروا واقعتي السرقة والتحرش.