آخر الاخبار

20 صاروخاً من لبنان تجاه تل أبيب يشعل المواجهات من جديد.. وحزب الله يعلن تصديه لمحاولتي تسلل هي الأعنف اشتعال الحرب وبدءاً من اليوم..وكوريا الشمالية تعلن قطع الطرق والسكك الحديدية مع الجارة الجنوبية جبهة نزاع تجارية جديدة للصين مع تركيا موقع عالمي يسرب وثائق خطيرة تفضح كيف ساعدة القوات البريطانية للجيش الإسرائيلي الكشف عن تفاصيل خطيرة حول ضرب إيران في مباحثات هاتفية بين بايدن ونتنياهو اليوم أول دولة خليجية تعلن حبس وزير سابق لمدة 4 سنوات وغرامة مالية بتهم الفساد تقرير إسرائيلي خطير ينشر لأول مرة عن قدرات حماس القتالية العالية لماذا تشكل حرب غزة والقضايا الخارجية “عاملًا حاسمًا” في مسار الانتخابات الأمريكية 2024؟ هذا ما يتعرض له موظفو المنظمات الأممية والإنسانية المختطفين لدى الحوثيين - الشرعية تصدر بياناً وتعتبره انتهاكًا صارخًا للقانون الدولي يديره رئيس الرئيس ومقرب من المشاط .. المليشيات تستحدث مركزاً لتنسيق العمليات التي تستهدف السُفن في البحر الأحمر

سعودي ينتف لحية وكيل مدرسة
بقلم/ مأرب برس
نشر منذ: 17 سنة و 6 أشهر و 6 أيام
الإثنين 02 إبريل-نيسان 2007 08:10 ص

اعتدى والد طالب سعودي في احدى مدارس شمال المملكة على وكيل المدرسة بنتف لحيته. واتهم الوالد الوكيل بأنه ض رب ابنه الذي يدرس في الصف الخامس الابتدائي بمدرسة الحليفة السفلى(240كم) جنوب حائل.

واستعان الوكيل بالشرطة لاخراج والد الطالب من المدرسة بعد الاعتداء. ونفى في تصريح صحافي له امس ضربه للطالب وان القضية قضية تحامل. واضاف ان ولي امرالطالب متحامل على المعلمين بسبب وكيل المدرسة الذي نقل قبل شهرين بعد قصة مماثلة وتصديه للطلاب الذين كسروا اثاث احد الفصول.

وقال انه كان امام باب المدرسة لتنظيم الطلاب اثناء خروجهم وفاجأه رجل مسن ومد يده فظن انه يريد السلام ولكنه اتجه للحيتي وتابع ان والد الطالب استعان بستة اشخاص فيما استعان هو بالشرطة وحمل لحيته في مغلف وسلمها للضابط في مركز شرطة الحليفة وطالب باحالة المعتدي للشرع.