آخر الاخبار

لماذا تشكل حرب غزة والقضايا الخارجية “عاملًا حاسمًا” في مسار الانتخابات الأمريكية 2024؟ هذا ما يتعرض له موظفو المنظمات الأممية والإنسانية المختطفين لدى الحوثيين - الشرعية تصدر بياناً وتعتبره انتهاكًا صارخًا للقانون الدولي يديره رئيس الرئيس ومقرب من المشاط .. المليشيات تستحدث مركزاً لتنسيق العمليات التي تستهدف السُفن في البحر الأحمر الكشف عن قيادات حوثية تتولى مهمة تنفيذ عمليات سرية ضد الحكومة الشرعية في الخارج وتهريب السلاح والاتجار بالمخدرات حزب الإصلاح يعلن رفضة لإعلان الخزانة الأمريكية ويدعو مجلس القيادة الرئاسي والحكومة والبرلمان وكافة مؤسسات الدولة بالدفاع عن حميد الأحمر وزير الدفاع الداعري : الشدادي كان من القادة العسكريين الذين لبوا نداء الواجب في لحظة مفصلية من تاريخ اليمن تفاصيل سجل كريستيانو رونالدو التاريخي مع البرتغال .. سجل الأهداف الدولية الفريق الركن علي محسن في ذكرى رحيل الشدادي: الشعوب تبادل القادة الأوفياء بالوفاء وتخلد ذكراهم في طريق الحرية الكرامة مستشار بن زايد: زمن الميليشيات كلف العرب كثيراً السعودية تعلن رسميا استضافة كأس السوبر الإيطالي في المملكة للمرة الخامسة

قط يمني ضائع و20ألف لمن يلقاه !‎
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 11 سنة و 6 أشهر و 11 يوماً
الأربعاء 27 مارس - آذار 2013 07:53 م
نشرت صحيفة الثورة الرسمية في عددها الصادر السبت الماضي، إعلاناً مدفوعاً اتسم بالظرافة في الصفحة الـ (29)، تحت عنوان (فقدان قط).
وأظهر الإعلان المنشور في الصحيفة الرسمية الأولى في اليمن الصادرة من صنعاء الغرابة، نظراً لندرة حدوثه في اليمن .
وتنتشر في شواع العاصمة والمدن اليمنية الكلاب و القطط , ويقوم بعض الاشخاص بتريبة القطط , التي عرف عنها ان لديها مقدرة في العودة الى المنازل التي تتربى فيها .
وأثار الإعلان استغراب الكثير من القراء، حيث ان تكلفة الإعلان المنشور لاتقل عن (50) ألف والمكافأة (20) ألف ريال- أي (70) ألف ريال من أجل قط ضائع، في حين عبر قراء انه "إذا ضاع أحد عيالنا نكتفي بتسجيل بلاغ بمركز الشرطة".
ومن المرجح ان يكون صاحب القط "أجنبي".
يذكر انه من المعتاد ان لا تتدخل الصحيفة في مضمون الإعلان، وكبرى الصحف العالمية قد تنشر ما يماثله.