آخر الاخبار

وزير الصناعة اليمني يزور عدداً من المصانع الصينية الكبرى ويوجه دعوة للمؤسسات والشركات الصينية العودة إلى اليمن بعد تراجع الإدارة الأمريكية عن خططها في مواجهة الحوثيين وزير الخارجية يعقد لقاء مع السفير الأمريكي .. تفاصيل بعد استغناء اكثر من 30 الف يمني عن خدماتها وارتفاع الدعوات لمقاطعتها.. شركة يمن موبايل تعلن الهزيمة وتتراجع عن قرارتها السعرية نيابة الاحتيال المالي السعودية تصدر حكماُ بسجن سعودي 7 سنوات وتغريمه مليون ريال الجنوبيون بمحافظة أبين يهددون بالتصعيد ويتهمون الأجهزة الأمنية والعسكرية في عدن بالفشل .. الائتلاف الوطني الجنوبي يخرج عن دائرة الصمت مأرب.. فعالية جماهيرية لأبناء قبائل أرحب وهمدان وبني الحارث دعما للجيش والأمن والمقاومة عاجل: تفاهم اولي .. الاتفاق على الإفراج عن السياسي محمد قحطان وبإشراف الامم المتحدة مقابل 50حوثيا صدور قرار جديد لمحافظ البنك المركزي اليمني توقيت مباريات ربع نهائي كأس أمم أوروبا هل تعرف عن وادي الموت ؟ ...تفاصيل مذهلة وصادمة عن صخور تتحرك خلف ظهور البشر!

اغيثوني بحزم المعركة يا اشقائي ففي بلادي سأجد غذائي ودوائي
بقلم/ عبدالله سعيد بن جلال
نشر منذ: 6 سنوات و 5 أشهر و 5 أيام
الجمعة 26 يناير-كانون الثاني 2018 05:36 م


هكذا اقولها وانقلها وأكررها بلسان حال الشرعيين من اليمنيين النازحين ، والمهجرين والمتضررين من الحرب بعد ما طال بهم الامد ، وهم يعيشون حلما ًفي كبد، وكئن حمر السنين العجاف تعصر لهم باروت حربا ًوحراف ، وعلى رؤوسهم تأتي أكلهم الطائرات صفاف ، ولكن دون جدوى!! لرجلا ً يفسر حلمهم ويخرجهم من كبت الطاغوت وظلم سجون تلك المليشيات ومن قهر خيام لاتقيهم من حرارة شمس مأرب ولامن صقيع الطقس الضارب.
فكما حدثني الكثير من النازحين بانهم مستغنون عن تلك الاغاثات التي تأتيهم علا قول المثل ( تنب ياحمار لين يأتيك الربيع) حاملا 25كيلوا دقيق وا 25 كيلوا رز وا 25 كيلوا سكر و7 حبات فول لكل اسرة مكونة من 6 الى 15فرد مستغني عنها ومستعد ان يصبر ويزيد العشر ثمان دون غذاء ودوى مقابل ( حزم المعركة) التي يعتبرونها ستسعيد حياتهم وتعجل بدوائهم وتوفر غذائهم برؤية بلادهم اليمن السعيدة. 

مأرب برستكنو- برس...
مأرب برس
مشاهدة المزيد