آخر الاخبار

لماذا يجب تجنب شرب الماء من زجاجة بلاستيكية خصوصا في الصيف؟ الذكاء الاصطناعي "يخدع البشر"... والآتي أعظم! رسميًا.. الهلال يحصد لقب الدوري السعودي للمرة الـ 19 في تاريخه واشنطن بوست تشكف تفاصيل صفقة قدمتها أميركا للعدو الصهيوني لتجنب غزو رفح بعد الفيديو الغامض.. أبو عبيدة يزف خبراً سيشعل الكيان الصهيوني والقسام توجه رسالة لقادة الاحتلال الفريق بن عزيز : المليشيات قامت بتصفية عشرات المعتقلين في سجونها تحت التعذيب تفاصيل أول زيارة حكومية لسفينة روبيمار منذ غرقها في البحر الأحمر من بيت الى بيت..صراع الاجنحة الحوثية ينفجر وسلطان السامعي يتحدث عن حرب أهلية في مناطق جماعته :أنا وصلّت رسالتي والأيام بيننا قائد قوات الأمن الخاصة بمارب : مليشيا الحوثي الإرهابية تستخدم النساء والأطفال لزعزعة الأمن وسنقدم الدعم للشرطة النسائية عاجل .. السلطة المحلية بمحافظة مأرب: جميع الطرقات من جانبنا مفتوحة منذ قرابة 3 أشهر ونستغرب تأخر الحوثي كل هذه المدة للتعاطي مع مبادرة فتح الطرقات

لدعوة لأهل اليمن لزيارة تركيا
بقلم/ مأرب برس - خاص
نشر منذ: 13 سنة و 7 أشهر و 22 يوماً
الجمعة 17 سبتمبر-أيلول 2010 07:05 م


دعا السفير التركي بصنعاء اليمنيين إلى زيارة تركيا للتعرف على حضارتها وتاريخها والمناطق السياحية التي يؤمها الملا بين من كافة أنحاء العالم.

وقال أن الخطوط الجوية التركية هي من الشركات الرائدة على مستوى العالم مجال الطيران، جاء ذلك خلا مأدبة الافطار التي اقامتها الخطوط الجوية التركية.

مؤكداً انه خلال الفترة الماضية شهدت الرحلات للطيران التركي استقرار واقبال متزايد. مشيراً إلى أن الفترة المقبلة ستشهد العديد من الرحلات للخطوط التركية وفتح قنوات جديده لها.

من جانب بين المدير الاقليمي للخطوط الجوية التركية في الشرق الاوسط أن الخطوط الجوية التركية تسير أربع رحلات في الاسبوع الى صنعاء، موضحا ان الخطوط التركية بدأت برحلتين في الاسبوع.

وقال السيد سلكان أن لدى الخمطوط التركية خطة مستقبلية لجعل الطيران التركي في سماء صنعاء بصوة يومية.

مشيداً بالعلاقات التركية اليمنية وقال أن العلاقات بين البلدين تاريخية وسياسية واقتصادية.