آخر الاخبار

بعد مغادرة رئيس مجلس القيادة الرئاسي لمحافظة مأرب بساعات .. الإعلام الإيراني والحوثي يرفع لهجة التهديد للسعودية ويتوعد باستهداف الأهداف الاستراتيجية وزير الأوقاف يتفقد أسطولا حديثا من الباصات ستقوم بنقل حجاج بلادنا بين المشاعر المقدسة تقارير تؤكد تحرك اتحاد جدة للبحث عن بديل محمد صلاح بعد انتكاسة التعاقد معه أول الجامعات الأمريكية العريقة تخضع لمطالب الحركة الطلابية المؤيدة لفلسطين النائب العليمي: سنظل اوفياء لتضحيات وبطولات مأرب حتى انتصار الجمهورية واستعادة الدولة سلما أو حربا تسجيل أكبر تراجع للريال اليمني في مناطق الحكومة الشرعية اليوم.. أسعار الصرف الآن إثارة منتظرة في مباراة الإياب بين ريال مدريد وبايرن ميونخ استباقا لتصعيد عسكري قادم.. الحوثي يتفاخر بمخزون استراتيجي من الأسلحة يفوق المتوقع وقيادي آخر يقول ''أن العالم سيشاهد أفلام الأكشن الحقيقية'' مركز دراسات ينشر توقعاته حول كيف سيكون مستقبل اليمن؟ المحافظات المتوقع أن تشهد هطول أمطار غزيرة خلال الساعات القادمة.. والإنذار المبكر يوجه عدة تحذيرات

جمعية المستقبل للتنمية والسلم الاجتماعي تنعي الشيخ عبدلله بن حسين الأحمر
بقلم/ مأرب برس
نشر منذ: 14 سنة و 11 شهراً و 23 يوماً
الخميس 07 مايو 2009 07:05 م

نعت جمعية المستقبل للتنمية والسلم الأهلي- بمأرب - برقية عزاء ومواساة الى أسرة الشيخ عبدالله بن حسين الأحمر شيخ مشائخ حاشد ورئيس مجلس النواب الذي وافته المنية صباح اليوم في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية بعد مرض عضال الم به . 

  

وقال الشريف سالم بن سعود رئيس الجمعية نعزى أولاد المرحوم وأسرته وذويه وكافة محبيه بل نعزي أنفسنا وكافة ابناء الوطن في وفاة المناضل الشيخ عبدالله الذي يمتلك رصيدا كبيرا من النضال والإعمال الوطنية كرمز من رموز اليمن ولم يكن اهتمامه بالشأن الداخلي فقط فقد كان مهتما ومشاركا في الكثير من المحافل التى تهم وتناقش قضايا الامه العربية والإسلامية .