آخر الاخبار

قنبلة بقوة زلزال".. الجيش الروسي يدمر مستودع ذخيرة للقوات الأوكرانية بقنبلة فائقة القوة الدوري المصري.. هدف "عالمي" من لاعب الأهلي يثير تفاعلاً إنجاز أمني كبير يطيح بشحنة خطيرة وبالغة الأهمية لعمليات الحوثي الارهابية أبو عبيدة يزف خبراً غير سار لإسرائيل.. والقسام تنشر فيديو قد يشعل تل أبيب البحرية البريطانية تكشف نتائج هجوم حوثي مزدوج استهدف اليوم سفينة شحن مجدداً.. مشاط الحوثيين يوجه تهديداً مهينا شديد اللهجة الى قيادات مؤتمر صنعاء بحضور الراعي وبن حبتور ..بماذا توعدهم خلال الأيام القادمة؟ برلماني متحوث في صنعاء يفتح النار على سلطة الانقلاب الحوثية ويشكو الظلم والجوع والفقر تحذير أممي: اليمن سيواجه أربعة أشهر عجاف مع بداية الشهر المقبل القوات المسلحة السعودية تبدأ مناورات الغضب العارم في البحر الأحمر بمشاركة القوات البحرية الأميركية لقاء رفيع لقيادات قوات الأمن الخاصة بمحافظة مأرب.. والعميد الصبري يوجه برفع الجاهزية واليقضة الأمنية

فولكس واجن تنتج سيارة بحرية
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 11 سنة و 7 أشهر و 12 يوماً
الأحد 23 سبتمبر-أيلول 2012 05:29 م
 
 

قامت شركة فولكس واجن بالتعاون مع قناة ديسكفري بإنتاج سيارة متنقلة ذات تصميم رائع يمكنها أخذك إلى رحلة بحرية لإستكشاف أعماق البحار و مشاهدة أسماك القرش عن قرب لدرجة أنه يمكنك لمسها …

أطلقت شركة فولكس واجن على السيارة اسمً " قفص فولكس واجن المتنقل لإكتشاف اسماك القرش "و التي تشبه كثيراً في تصمميها سيارة فولكس واجن المميزة ” الخنفساء ” و التي يمكن قيادتها من قبل الغواصين كأي سيارة عادية فهي تحتوي على عجلات و مصابيح أمامية لرؤية أفضل في الظلام.

وتحتوي أيضاً على أنابيب مصنوعة من مادة الألمنيوم لتحمي الغواصين من أسماك القرش ومزوده بنظام هوائي كامل مدمج مع مراوح تعمل على تحريك و قيادة السيارة .

وقال جوستين أوزبورن المدير العام للتسويق والاتصالات في شركة فولكس فاجن :” أردنا بهذا العمل تقديم أمر يترك إنطباعً جيد لعلامتنا التجارية فولكس واجن في أسبوع القرش .